يسرا وليلى علوي وأحمد السقا ومحمد رمضان نجوم تألقوا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021

تم بنجاح مساء أمس افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة تحت شعار “سينما من أجل الإنسانية” بحضور نخبة من الفنانين والفنانات المصريين والعرب.

يسرا وليلى علوي وأحمد السقا ومحمد رمضان نجوم تألقوا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 4 15/10/2021 - 5:58 م

النجمة ليلى علوي تتألق في حفل الافتتاح

تألقت النجمة ليلى علوي كعادتها بفستان فضي لامع على ال”ريد كاربت” في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة، كما حضر العديد من الفنانين والفنانات اللاتي تألقن بفساتين من مختلف الموديلات منها الأنيق ومنها الغريب اللافت للنظر.
وكانت النجمة ليلى علوي قد طمأنت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على فيسبوك بأنهم سيرونها في حفل الافتتاح في أول أيام المهرجان وذلك عقب السيطرة على الحريق الذي قد نشب قبل المهرجان بساعات في القاعة الرئيسية للمهرجان.

يسرا وليلى علوي وأحمد السقا ومحمد رمضان نجوم تألقوا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 1 15/10/2021 - 5:58 م
النجمة ليلى علوي تتألق في حفل الافتتاح

يسرا تشارك سميح ساويرس كلمة حفل الافتتاح

قامت الفنانة يسرا بمشاركة المهندس سميح ساويرس كلمته في حفل افتتاح مهرجان الجونة فقال مازحا “أنا نسيت اللي كنت عايز اقوله.” وجه المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة اوراسكوم القابضة للتنمية شكر لمحافظة البحر الأحمر التي قامت بدفع قوات الحماية المدنية التي توجهت على الفور الى موقع الحادث وتمكنت من السيطرة على الحريق في أسرع وقت كما قامت وزارة الصحة بكافة الجهود لإسعاف المصابين، وبالفعل في أقل من 24 ساعة كان كل شيء قد رجع لطبيعته الأولى بفضل تضافر الجهود مع عمالة شركة أوراسكوم لجعل القاعة جاهزة تماما لاستقبال ضيوف المهرجان في الموعد المحدد.

تكريم النجم احمد السقا

وكان قد تم تكريم العديد من النجوم في حفل الافتتاح أبرزهم النجم أحمد السقا والذي حضر الحفل برفقة زوجته وأولاده ووالدته، وقام بإهداء التكريم إلى روح الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، والإهداء الثاني كان من نصيب السيد أنسى ساويرس والد المهندس سميح ساويرس ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والإهداء الثالث كان لوالده المخرج صلاح السقا.

يسرا وليلى علوي وأحمد السقا ومحمد رمضان نجوم تألقوا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 2 15/10/2021 - 5:58 م
النجم أحمد السقا و زوجته مها الصغير

تكريم أسطورة الكوميديا سمير غانم

كذلك قامت فرقة استعراضية من الشباب بأداء استعراض لتكريم أسطورة الكوميديا الفنان سمير غانم بعرض أشهر مقاطع من أعماله الفنية تصاحبها الإستعراضات مع ظهور شخصية فطوطة التي اشتهر بها الفنان على المسرح.

جو البنات أغنية افتتاح المهرجان للنجم محمد رمضان

يسرا وليلى علوي وأحمد السقا ومحمد رمضان نجوم تألقوا في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 3 15/10/2021 - 5:58 م
الفنان محمد رمضان في حفل الافتتاح

كذلك قام الفنان محمد رمضان بصحبة الفنان العالمي المغربي “ريد وان” والملحن المغربي “نعمان بلعياشي” بأداء استعراضي لأغنية حفل افتتاح المهرجان” جو البنات” في دورته الخامسة، كما شاركت رمضان الفنانة ميس حمدان في الأداء الاستعراضي للأغنية.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.