ليلي علوي تطمئن متابعي مهرجان الجونة “اشوفكم بكرة على السجادة الحمرا”

طمأنت النجمة ليلي علوي محبيها ومتابعي السينما العربية والعالمية والمهتمين بمهرجان الجونة السينمائي الذي يعد أحد المهرجانات الرائدة في الوطن العربي والشرق الأوسط بأن المهرجان سيقام غداً في موعده بإذن الله.
كتبت النجمة ليلي علوي على صفحتها الرسمية على فيسبوك ”الحمد لله على سلامة الجميع، وسلامة المدينة اللي كلنا بنحبها وبتشهد مهرجان سينمائي كلنا منتظرينه بكره مع العالم أجمع.
اشوفكم بكره على السجاده الحمرا.“
وذلك عقب صدور بيان من رئيس مجلس إدارة أوراسكوم القابضة للتنمية المهندس سميح ساويرس يفيد بأن مهرجان الجونة قائم كما خطط له بدون تأجيل، وشكر المهندس سميح قوات الحماية المدنية ومحافظة البحر الأحمر على جهودهم وسرعتهم في السيطرة على الحريق، كما كتب رجل الأعمال نجيب ساويرس تغريدة على تويتر تفيد بأن مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده.

ليلي علوي تطمئن جمهور مهرجان الجونة

ليلي علوي تطمئن جمهورها عبر صفحتها على فيسبوك.
المهندس سميح ساويرس على تويتر.
رجل الأعمال نجيب ساويرس يغرد على تويتر.

مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة

يبدأ مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة غداً 14 أكتوبر ويستمر حتى 22 من أكتوبر الجاري تحت شعار “سينما من أجل الانسانية.” يقام حفل الافتتاح غداً في أول أيام المهرجان، وسيتم تكريم العديد من الفنانين والفنانات خلال المهرجان.
يعرض المهرجان العديد من الأفلام السينمائي المصرية والعالمية حيث يعزز المهرجان التواصل والتبادل بين مختلف الثقافات، كما يهتم المهرجان بتطوير السينما العربية باعتباره احد أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
كان قد نشب اليوم حريق بإحدى قاعات مهرجان الجونة السينمائي وعلى الفور توجهات قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف المجهزة بفرق طبية ومزودة بكافة المستلزمات اللازمة إلى موقع الحادث وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق في أسرع وقت ممكن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد