وفاة الراقصه غزل نتيجة الاهمال عقب اجراء عمليه جراحيه لها وحقيقة زواجها العرفي والحمل

في قضيه جديده، ليست جديده من نوعها، ولكن مضافه إلى نوعها وكميات الاهمال التي تؤدى بحياة الالاف. وفاة الراقصه غزل بعد عملية في مستشفى خاص.

وفاة الراقصه غزل نتيجة الاهمال عقب اجراء عمليه جراحيه لها وحقيقة زواجها العرفي والحمل 1 3/8/2017 - 8:32 م

سبب الواقعه

من مصدر امنى داخل مباحث امن الجيزه تمكنا من معرفة أن الراقصه غزل كانت متزوجه عرفيا، وحملت من زوجها، ولكن يشاء الله أن يتوفي الجنين قبل أن يرى جسده نور الحياه بداخل بطن امه،  مما ادى لضرورة اجراء عمليه جراحيه لها.                                                        لجئوا إلى مستشفى خاص بالهرم لعمل العمليه الجراحيه اللازمه، وحددت المستشفى الخاص موعد لاجراء العمليه، حيث  اجرتها لها طببيه من المستشفى وساعدها ثلاث ممرضات، الا انه عقب الانتهاء من العمليه تدهورت حالتها الصحيه، مما ادى إلى وفتها.

الاداره العامه لمباحث امن الجيزه

على الفور من عمل المحضر والاجرائات اللازمه قامت الاداره العامه لمباحث امن الجيزه بالقاء القبض على مدير المستشفى الخاص وطبيبه وثلاث ممرضات لاتهامهم بالاهمال الذي تسبب عن وفاة الراقصه غزل خلال اجراء عمليه لها بالهرم.

والد وزوج الراقصه غزل

واضاف المصدر أن والد الراقصه وزوجها قاما بتقديم بلاغا بقسم شرطة الهرم متهمين المستشفى بالاهمال الذي ادى وفات ابنتهم.

وتمكن الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، ومعاونيه الرائدان محمد عتلم، وهانى عجلان، من ضبط مدير المستشفى، والطبيبة التي أجرت العملية، و3 ممرضات، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.