وفاء حتى في الموت.. وفاة عبير بعد علمها بموت زوجها بـ45 دقيقة ليخرجا في جنازة واحدة

في صورة من أجمل صور الوفاء، دارت أحداثها بمحافظة الشرقية في مركز أبو كبير، حيث مات الزوج، والذي كان يعمل في الغردقة، وحينما جاء الزوجة خبر موت زوجها، لم تتحمل الخبر الذي نزل عليها كالصاعقة، ومن شدة حزنها أغمي عليها ليتبين أنها أصيبت بجلطة أدت إلى وفاتها، والفرق بين وفاة الزوج والزوجة لا يتعدى الـ45 دقيقة، فرحمة الله عليهما وأسكنهما الله فسيح جناته.

وفاة عبير بعد علمها بموت زوجها بـ45 دقيقة

وفاة عبير بعد علمها بموت زوجها بـ45 دقيقة

وفاء حتى في الموت.. وفاة عبير بعد علمها بموت زوجها بـ45 دقيقة ليخرجا في جنازة واحدة 1 17/8/2021 - 9:54 م

ويقول أحد أقارب الزوج، أن قريبه كان يعمل في مدينة الغردقة نجاراً، منذ أكثر من 12 سنة، وكانت زوجته والتي هي أردنية الجنسية تسكن معه بالغردقة، وتشاء الأقدار أن ينزل الزوج إلى الشرقية لزيارة  أقاربة وأشقاءه وكأنه يودعهم، وكان معه زوجته السيدة عبير شحاته رشيد، وفي ذلك الحين أصاب الزوج تعب وألم ليذهب في الحال إلى المستشفى.

وفاء حتى في الموت.. وفاة عبير بعد علمها بموت زوجها بـ45 دقيقة ليخرجا في جنازة واحدة 2 17/8/2021 - 9:54 م

إلا أن أجله قد انتهي فيلفظ أنفاسه الأخيرة، وما هي إلا دقائق ويأتي الزوجة خبر وفاة زوجها فتسقط مغشياً عليها، ليأخذوها إلى المستشفى فتلفظ هي الأخرى أنفاسها الأخيرة، ومات الزوجان في خلال أقل من ساعة.

اقرأ أيضاً:

وتم تغسيل الزوجين وتكفينهما سوياً وخرجا في نعشين في جنازة واحدة في مشهد مؤلم ترك أثراً حزيناً في قلوب أهالي أبو كبير شرقية، واتشح الجميع بالسواد وتم دفنهما في قبرين متجاورين، ليكونا رفقاء في الدنيا وفي الآخرة.

وفاء حتى في الموت.. وفاة عبير بعد علمها بموت زوجها بـ45 دقيقة ليخرجا في جنازة واحدة 3 17/8/2021 - 9:54 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.