موعد تحسن الأحوال الجوية في مصر بعد الأمطار الغزيرة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في مصر عن الموعد المتوقع أن تتحسن فيه الأحوال الجوية في جمهورية مصر العربية بعدما غمرتها الأمطار المتوسطة، والغزيرة، اليوم الخميس الموافق 12 ديسمبر 2019 سواء على القاهرة الكبرى، أو بعض من المحافظات. وأشار الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية في هيئة الأرصاد الجوية، إن الرياح ستهدأ غدًا الجمعة، لكن هناك احتمالية لنزول الأمطار الخفيفة المتوسطة على سواحل مصر الشمالية، وشمال الدلتا.

موعد تحسن الأحوال الجوية في مصر بعد الأمطار الغزيرة

موعد تحسن الأحوال الجوية من الأرصاد

وأكد الدكتور ممدوح شاهين إن الأمطار من المتوقع أن تنحسر في مصر يوم السبت القادم على سواحل مصر الغربية، مع عودة نشاط الرياح مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه خلال أربعة أيام ستشهد مصر مجموعة من التقلبات الجوية سواء كانت رياح أو أمطار، مع انخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس يوم الجمعة غدًا 13- ديسمبر 2019

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون طقس الجمعة غدًا معتدلًا في شمال القاهرة وعلى شمال الصعيد، على أن يميل للدفء جنوب الصعيد في الساعات النهارية، والسحب المنتشرة ستكون منخفضة ومتوسطة على جميع مصر مع احتمالية سقوط الأمطار في السواحل الشمالية المصرية وعلى منطقة شمال سيناء، مع نشاط للرياح أيضًا المثيرة للرمال والأتربة شرق مصر، وبالنسبة للملاحة البحرية في البحر المتوسط والأحمر فستكون مضطربة نوع ما في طقس سيء تشهده جميع أنحاء جمهورية مصر العربية في ظل الأمطار والرياح الشديدة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.