رامز تحت الأرض ومفاجئات في ضيوفه وضحاياه الذين تم خداعهم هذا الموسم

ينتظر الكثير من مشاهدي وعشاق برنامج رامز جلال  أطلالته كل عام في شهر رمضان المبارك والذي سوف يتم عرضه على شاشة Mbc Masr.

رامز تحت الأرض

رامز جلال من أكثر الفنانين عشقا للمقالب والتي تتم باستدراج الضيف إلى مقالبه دون علم ويعرض للمشاهدين ردود فعل الضحية والتي تدور في إطار درامي كوميدي.

رامز له مقالب عديدة في أكثر من برنامج تليفزيوني وهى “رامز قلب الأسد، ورامز عنخ آمون، ورامز ثعلب الصحراء،  ورامز قرش البحر، ورامز واكل الجو، ورامز بيلعب بالنار، وسوف يشهد هذا الموسم برنامجه باسم ” رامز تحت الأرض”

حيث تم اختيار واحة سيوة كموقع لتصوير البرنامج،   وانتهى جلال من تسجيل أغنية التتر الخاصة ببرنامجه الجديد في ” استوديو إم ساوند2  ” بمساعدة مهندس الصوت هانى محروس والملحن محمد عبد المنعم.

فكرة برنامج رامز تحت الأرض :-

ويبدأ البرنامج باستضافة أحد نجوم الفن أو الرياضة ويتم توصيله إلى مكان في الصحراء تحتوى على رمال متحركة لتغوص السيارة في الرمال ومن هنا تبدأ الإثارة والرعب وتظهر رأس سحلية تهجم على الضيف، ويقوم بالحديث معهم وإخافتهم بأصواته الناتجة من ديكورات خاصة ومؤثرات صوتية ليبدو المشهد حقيقيا، ومن المتوقع أن يتناول البرنامج حدوث انفجارات صوتية بجانب رأس السحلية الذي تظهر للضحايا.

مفاجأة رامز تحت الأرض في هذا الموسم :-

ومن أبرز الضحايا الذين وقعوا في فخ رامز جلال هم: رمضان صبحي – محمد بركات – مؤمن زكريا – وائل كافوري – مها أحمد – يوسف الشريف – سما المصري – الشاب خالد – خالد النبوي – سارة سلامة

رامز تحت الأرض
رامز تحت الأرض

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.