“أخفت تاريخ ميلادها واسم المدرسة”.. بشرى تنشر نتيجتها في الثانوية العامة

نشرت الفنانة بشرى، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” نتيجتها في الثانوية العامة، بالتزامن مع إعلان نتيجة العام الدراسي الحالي وإعلان أسماء الأوائل على الجمهورية.

بشرى

وظهر في النتيجة المجموع الكلي لبشرى، وهو 351 / 400 أي بنسبة مئوية 87.7 في شهادة إتمام الثانوية العامة “الشعبة الأدبية”.

وأخفت بشرى، تاريخ ميلادها، واسم المدرسة التي تخرجت منها، واسم المديرية التعليمية التابعة لها مدرستها، وتاريخ الحصول على الشهادة الثانوية، ولم تخفي بشرى محل الميلاد وهو “كامبردج” ببريطانيا.

بشرى، هي ممثلة ومغنية مصرية، واسمها الحقيقي بشرى أحمد عبد الله رزة، ولدت في 5 أكتوبر 1981 ببريطانيا، بدأت مشوارها الفني بمسلسل السيت كوم الشهير “شباب أون لاين” عام 2002، والذي قدمت فيه دور (ليليان).

كانت بشرى، قد أصيبت منذ أيام بفيروس كورونا، وفقًا لما أعلنه زوجها سليم هيكل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

يذكر أن بشرى، قد بدأت في منتصف يوليو الماضي، تصوير أولى مشاهدها في فيلم “معالي ماما” وهو فيلم كوميدي اجتماعي، تدور أحداثه حول علاقة الأم بأطفالها.

“معالي ماما” بطولة: بشرى، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، وشيماء سيف، وعلاء مرسي، وحسام داغر، ومحمد علي رزق، ونور إيهاب، وسولي، من تأليف: نادر صلاح الدين، وإنتاج وإخراج: أحمد نور.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.