مفاجأة مرعبة للصهاينة.. المقاومة تتسبب في انقراض النسل اليهودي (شاهد)

يبدو أن المقاومة الفلسطينية نجحت في بث حالة من الرعب لدي جنود الاحتلال الإسرائيلي، بعد هجوم طوفان الأقصى خلال السابع من أكتوبر الماضي.

واستطاعت المقاومة في تكبيد جيش الاحتلال الإسرائيلي خسائر فادحة على المستوى الإقتصادي والبشري، مما يُزيد من معاناة الجانب الصهيوني.

جنود الاحتلال الإسرائيلي يتعرضون لمشاكل في الإنجاب

تنتهج المقاومة الفلسطينية أسلوبًا جديدًا في القتال مع العدو الصهيوني الغاشم، حيث بدأت في استهداف مناطق محددة في أجساد الجنود الإسرائيليين، مما يجعلهم يتعرضون لمشاكل خاصة بعدم الإنجاب.

وكشفت صحيفة “يديعوت احرونوت”، أكدت عدد من الجنود تعرضوا لمشاكل بولية كبيرة خلال الفترة الماضية، مما تسبب في غضب كثير من الجنود.

وأوضحت الصحيفة الصهيونية إلى أن كثير من المستشفيات رصدت تعرض عدد من الجنود الجرحى لمشاكل كبيرة في المنطقة السفلية، مما يتسبب في انخفاض الخصوبة لدي هؤلاء الجنود.

وأكدت “يديعوت أحرنوت”، أن هناك حالة من الهلع لدي الجنود المُصابين أكثر من الإصابات التي قد تودي بحياتهم.

وأشارت إلى أن مستشفى أسوتا العام في منطقة أسدود أكدت بإن 80% من المصابين يحتاجون لتدخل عاجل لعلاج المسالك البولية لديهم.

كما اتجهت المستشفى لإجراء عمليات جراحية عاجلة لحفظ الحيوانات المنوية من التلف، مما يعرض المصاب للعقم وعدم القدرة على الإنجاب.

وشددت الصحيفة الصهيونية على أن هناك حالات فُرض عليه الحصول على هرمون التستوستيرون مرة واحدة كل 3 شهور، وذلك من أجل الحفاظ على قدرته على الإنجاب مستقبلًا.

فيما ذهبت “يديعوت احرونوت”، إلى أن الإصابة الجنسية أكثر ما يُخيف ويُرعب جنود الاحتلال الإسرائيلي، حيث طالب عددًا منهم صنع واقعيًا مثلما حدث مع جنود الجيش الأمريكي، بعدما تعرض ما يُقارب 1000 جندي للإصابة في المنطقة السفلية من جسده، مما أفقدتهم القدرة على الإنجاب.

وكان الجيش الأمريكي قد قرر صنع واقعيًا لجنوده بعد هذه الواقعة، ليطالب جنود الاحتلال بتوفير هذا الواقي.

تفاصيل تسبب المقاومة في عقم جنود الاحتلال الإسرائيلي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد