تصدرت النجمة “سيرين عبدالنور” والنجمة “نادين نجيم” محركات البحث على السوشيال ميديا بسبب خلافهما

تصدرتا الفنانة اللبنانية نسرين عبدالنور ومعها الفنانة نادين نجيم، بسب الخلاف القائم بينهما، على مواقع التواصل الاجتماعي وفي التلفزيونات.

وبدأت المشكلة بين نادين وسيرين خلال جلسة حوارية ضمن فعاليات ختام “منتدى الإعلام العربي”، وذلك عندما سأل الإعلامي اللبناني نيشان: “لماذا المنتج صادق الصباح لا يجمع سيرين عبد النور ونادين نجيم بعمل درامي واحد؟”، فأجابت عبد النور: ”أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمانات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت”، فعلّق الصباح على كلام عبدالنور قائلاً: “أنا مش مؤكد”، لتردّ: “مبلا أستاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالت لهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي”.

ثم سأل الإعلامي: “بتباركوا لبعض بالأعمال الخاصة بكم؟”، فأجابت عبد النور: “لا ما بنبارك لبعض (…) ما فيكم تقارنوني بحدا صرله أقل مني بالوسط الفني، وتحكوا حكي ما يناسبني”.

وقالت نادين نجيم مجدداً رداً على نسرين عبد النور عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “حلو الإنسان لما يحكي يزين كلامه كرمال قيمته أولاً وأهم شي المصداقية بالكلام. في مثل بيقول خالف تُعرف وفي ناس بتهاجم لتُعرف… الفن لذّة وكيمياء واحترام ومحبة إذا ما انوجدوا صعبة يجتمعوا”.

وتابعت نجيم في تغريدة أخرى: “ما انعرضت أصلاً الفكرة علي من قبل الشركة وما كانت واردة حتى أرفض ولا أستاذ صادق عنده علم ولا حتى أنا. بس بكل الأحوال ما في نصيب”. وأضافت: “بس للتذكير من سنة 2019! يعني قطع 2020 وكورونا وانفجار وصالون زهرة… وأكيد شغلي الخاص الله يوفقني فيه يا رب”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد