بعد الحكم بسجن سعد لمجرد.. صحفية تؤكد: يمكنه الخروج في حالة وحيدة

بعد الحكم على المطرب سعد لمجرد بالسجن لمدة 6 سنوات، في القضية التي اتهم فيها في فرنسا، كشفت الصحفية حنان عبد الله عدة مفاجآت عن سجن سعد لمجرد، وأكدت أن هناك طريقة يمكنه من خلالها النجاة من السجن. ماذا حدث؟.

 

تفاصيل الحكم على سعد لمجرد بالسجن

ظهرت الصحفية بإذاعة مونت كارلو، حنان عبد الله، في مداخلة هاتفية عبر برنامج الحكاية، المذاع على شاشة قناة mbc مصر، وأكدت أن القضاء الفرنسي حاسم بشدة في قضايا الاغ.تصاب.

وشددت على أن الفتاة من حقها رفض العلاقة ورفع دعوى قضائية، في أي لحظة حتى لو ذهبت مع الشاب إلى منزله وفعلت أي شيء ثم رفضت العلاقة في النهاية.

وأشارت إلى أن المحكمة الفرنسية قررت سجن سعد لمجرد مباشرة اليوم، ولكن هناك عدة طرق يمكن من خلالها تخفيف الحكم، كأن يقوم بعمل استئناف، أو أن يكون سجين مهذب ولطيف وبذلك تخفف عنه العقوبة.

وكشفت مفاجأة عن إمكانية نجاة سعد لمجرد من هذه القضية وقالت: بإمكان سعد أن يخرج من هذه القضية تماما بأن يدفع غرامة مالية مقابل عدم دخوله السجن.

يذكر أن القضية التي حكم فيها بالسجن على سعد لمجرد تعود إلى عام 2016، عندما اتهمته فتاة فرنسية بالتعدي عليها، وظل سعد ينكر هذا الأمر طوال سبع سنوات، وفي النهاية اعتذر لها أمام المحكمة وقال إنه كان عني.ف معها بعض الشيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد