كيف تضامن سعد لمجرد مع دنيا بطمة بعد سجنها

بعد إيداع الفنانة المغربية دنيا بطمة السجن في الدار البيضاء لتنفيذ حكم حبسها لمدة سنة نافذة في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، أعرب مواطنها وزميلها المغني سعد لمجرد عن تضامنه معها.

تضامن سعد لمجرد مع دنيا بطمة بعد سجنها بنشر صورتها

قام لمجرد بنشر صورة لدنيا على حسابه في إنستجرام وكتب: “الله يفرج همك أختي دنيا”، مرفقاً الصورة بقلب أبيض.

كيف تضامن سعد لمجرد مع دنيا بطمة بعد سجنها

سبب سجن دنيا بطمة

تم نقل دنيا بطمة إلى سجن الوداية في مراكش لقضاء فترة حبسها بعد اعتقالها في مدينة الدار البيضاء بالتعاون مع الشرطة القضائية في مراكش.

يأتي ذلك بعد رفض محكمة النقض في الرباط العاصمة المغربية، طلب النقض الخاص بدنيا بطمة لإلغاء حكم السجن لمدة سنة بعد ثبوت علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” الذي أنشأ على تطبيق “سناب شات” لكشف المشاهير وعلاقاتهم المشبوهة مع رجال الأعمال.

سعد لمجرد ودنيا بطمة

نشر أخبار كاذبة على حساب مزيف

تمت إدانة دنيا وشقيقتها بتهمة تجميع ونشر كلمات وصور الضحايا دون موافقتهم عبر أنظمة معلوماتية، بالإضافة إلى نشر أخبار كاذبة تسيء لسمعة الأشخاص وتهديدهم، قد أكد قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية أن هناك أدلة كافية لإدانتهما.
قضية “حمزة مون بيبي” بدأت منذ سنوات قليلة، عندما قام شخص مجهول بإنشاء حساب على تطبيق “سناب شات” استهدف فيه فنانات مغربيات وكشف عن ممارساتهن وعلاقاتهن المشبوهة مع رجال أعمال ثريين، مما أثار ضجة كبيرة في المغرب، وقد اتهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة هذا الحساب، مما أدى في النهاية إلى حكم بالسجن لمدة سنة كاملة بحق دنيا بطمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد