أول رد فعل من دنيا بطمة بعد الحكم عليها بالسجن في قضية “حمزة مون بيبي”

حالة من القلق يعيشها جمهور النجمة المغربية دنيا بطمة بعدما أصدرت محكمة النقض بالعاصمة المغربية الرباط حكمها ضد دنيا في القضية المعروفة باسم حمزة مون بيبي.

 

دنيا بطمة تواجه عقوبة الحبس لمدة عام

بعدما قامت المحكمة المغربية الابتدائية بتأييد الحكم على دنيا بطمة بالحبس 8 أشهر، تم تحويل القضية إلى محكمة الاستئناف في مراكش.

والتي بدورها أصدرت حكما إضافيا على دنيا بطمة بالحبس لمدة أربعة أشهر، وبالتالي أصبحت العقوبة التي تواجهها دنيا بطمة هي الحبس لمدة عام كامل.

وذلك بعد أن ثبت للمحكمة وتيقنت من أن دنيا بطمة لها علاقة بحساب حمزه مون بيبي، وفي نفس القضية قضت المحكمة بحبس ابتسام بطمة شقيقة دنيا بالسجن لمدة عام، كما قضت بالسجن عام ونصف لمصممة الأزياء عائشة عياش، بعد أن ثبت للمحكمة وجود علاقة تجمع الثلاثي مع حساب حمزه مون بيبي.

ماهي قضية حمزة مون بيبي؟

حمزة مون بيبي هو عبارة عن حساب ظهر على موقع سناب شات، وكان يهتم بفضح المشاهير في دولة المغرب، وكشف علاقات بعض النساء برجال أعمال من دول الخليج، وتم ابتزاز عدد من النساء عبر هذا الحساب.

رد فعل دنيا بطمة بعد الحكم عليها بالحبس

في أول رد فعل لها قررت النجمة دنيا بطمة إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته في رأس السنة في أحد فنادق مدينة طنجة في المغرب وذلك خوفاً على نفسها من الاعتقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد