بعد تصدره التريند.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد

تصدر اسم الفنان الكويتي عبدالله الرويشد تريند منصة إكس، بعد إعلان خبر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خبر الأزمة الصحية للفنان الرويشد، حيث عبروا عن قلقهم على صحته ودعوا له بالشفاء العاجل.

الفنان عبدالله الرويشد يشكر جمهوره

قال وكيل أعمال عبدالله الرويشد “ملك أحمد” إن الحالة مستقرة، ويُتوقع أن يخرج الرويشد من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، لكنه سيستمر في تلقي العلاج تحت الملاحظة الطبية.

ومن جانبه عبّر الرويشد عن شكره وتقديره لجمهوره على دعواتهم له بالشفاء العاجل، مؤكدًا أنه بخير وأن حالته الصحية جيدة.

عبدالله الرويشد يتصدر التريند

برز اسم النجم الكبير عبدالله الرويشد في تريند منصة إكس، وعبر العديد من المشاهير والجمهور العادي عن حزنهم بسبب مرضه وتمنوا له الشفاء، حيث كتب أحد المتابعين على منصة إكس: “الله يشفي بو خالد ويرده لجمهوره بالسلامة.”

وكتب آخر: “ألف سلامة على بو خالد، اللهم اشفيه وعافه من كل سوء.”

وعبر العديد من الفنانين عن تضامنهم مع الرويشد، ودعوا له بالشفاء العاجل، من بينهم الفنانة نوال الكويتية والفنان نبيل شعيل.

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية “تركي آل الشيخ” قد أعلن تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبدالكريم عبدالقادر، والذي كان من المقرر إقامتها يوم 23 فبراير، ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده أرينا؛ نظرًا للأزمة الصحية التي تعرض لها المطرب عبدالله الرويشد، وتمنى له الشفاء العاجل.

ويعتبر الفنان عبدالله الرويشد من أهم الأصوات العربية في الخليج العربي، حيث قدم العديد من الأغاني الناجحة التي حظيت باهتمام كبير من قبل الجمهور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد