تركي آل الشيخ يزور نجاة الصغيرة ويكشف عن مفاجأة كبيرة (صورة)

قام المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية بمشاركة جمهوره ومتابعيه في زيارته لمنزل الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدا أن هناك مفاجأة سيتم الإعلان عنها قريبا تخص الفنانة.

تركي آل الشيخ في منزل نجاة الصغيرة

المستشار تركي آل الشيخ يحضر مفاجأة كبيرة قريبا

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، نشر آل الشيخ صورة له أمس، أثناء تواجده بمنزل الفنانة، وكتب تعليقا عليها “في زيارة للأستاذة الكبيرة الغالية نجاة الصغيرة في منزلها الكريم، سعيد بمقابلتها، وهناك مفاجأة في الطريق ربنا يحفظها”.

يشار إلى أنه يقام حاليا في دار الأوبرا المصرية حفل «ليال سعودية مصرية» تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ بالتنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني.

حفل ليال سعودية مصرية يتصدر الترند

وتصدرت بالأمس حفل ليال سعودية مصرية الترند، وذلك مع توافد عدد كبير من النجوم لحضور الحفل الشهير تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

ومن النجوم البارزة التي أحيت الحفل (مطرب الراب خالد تاج الدين- مدين- تامر حسين- عزيز الشافعي- وليد سعد).


كما حضر عدد من الفنانين على السجادة الحمراء الخاصة بأولى حفلات “ليال مصرية سعودية” مثل الهضبة عمرو دياب، وحسن الشافعي، ومحمد أنور ومحمد فؤاد، وأشرف عبدالباقي، والإعلامي شريف عامر، وخالد عجاج، ومنى الشاذلي، ورامي جمال، والسيناريست مدحت العدل، وسيد رجب ، وأحمد فهمي، ومحمد الحلو، ومحمد علاء، وحسام الحسيني، ومحمد عبدالرحمن توتا، وغيرهم من نجوم الفن المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد