“الناس مش لاقية تأكل”.. مطالب بملاحقة الضرائب لمحمد رمضان بعد نشره صورة حزم الدولارات

إثارة الجدل التي يخلقها دائماً الفنان المصري محمد رمضان لا تتوقف أبدا، ولكن تلك المرة كان لها صدى أكثر من كل مرة، حيث قام رمضان بنشر صورة عبر حسابه بالفيسبوك وهو يظهر فيها بطائرة خاصة وبجانبه حزم من الدولارات، ولكنه لا يعلم أن هذا الفعل من الممكن أن يسبب له بعض المشاكل.

محمد رمضان وإثارة الجدل

قامت “آمال عبد الحميد” عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المصري بالتشديد على أهمية مراجعة كافة الهيئات الرقابية والضرائب لأجر الفنان محمد رمضان بأعماله الفنية.

كما حثت آمال على ضرورة إدراك أمواله من ضمن الشريحة العليا في مصلحة الضرائب وذلك بعد نشره تلك الصورة المثيرة للجدل.

وأكملت حديثها في مداخلة هاتفية بإحدى القنوات الفضائية، قائلة: “لا بد من محاسبة رمضان على المبالغ التي يتقاضاها على أعماله، واستغلال الضرائب لصالح المواطن المصري الفقير”.

كما تابعت: “النمبر 1 كما يلقب نفسه، يتقاضى 65 مليونا عن مسلسل رمضاني، في وقت يمر به الشعب المصري بأزمة اقتصادية صعبة”.

“الناس مش لاقية تأكل، ويضع رزم الدولارات بجواره في حين أن البلد بحاجة شديدة إلى هذه الدولارات، ومش عارفين ندخل بضائعنا في المواني بسبب تعذر توفر الدولار في مصر، أنا لا أعلم لماذا يتقاضى كل هذه المبالغ!”.

الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

كما حثت الجهات المعنية بضرورة تقنين معدل الدخل لأصحاب الأجر المرتفع أمثال الفنان محمد رمضان، متسائلة عن الدور المجتمعي الذي يقدمونه وما هي المساعدة التي يتم تقديمها للفقراء قائلة: “نحن لا نرى أي مشاركة مجتمعية من الناس التي تتقاضي الملايين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. لا يقول

    ممكن اسم استبرق كمال