“اللي إداك يدينا”.. الإعلامية “لميس الحديدي” تعلق على صور “محمد رمضان” بالدولارات المتكررة

قامت الإعلامية لميس الحديدي بالتعليق على صور محمد رمضان المثيرة للجدل بشكل متكرر، وخصوصا صورته بأحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية حيث ظهر فيها وهو راكباً جملاً، وأخرى وهو بطائرة خاصة وبجانبه حزم من الدولارات، وعلقت قائلة: “موقفي واضح مما يقدم أو يعرض على الانستجرام وليا موقف دائم فما يقدمه دائمًا ويحاول أن يسرسبه للمجتمع وأنا أرفضها بشكل أساسي”.

كما تابعت حديثها ببرنامجها “كلمة أخيرة” والمذاع على على القناة الفضائية “أون إي” قائلة: “وقفت قدام الصورتين الأولى كانت في الولايات المتحدة كان في أمريكا اتصورها هناك في إحدى الولايات كان لابس عقال ويركب جمل وكأن رمضان يحاول يؤكد الصورة الي إحنا بقالنا سنين بنحاول نمسحها من هوليود وكنا بنلومهم أنهم بيتكلموا عن العرب والمسلمين أنهم بالشكل ده حتى لو كان ضمن تصوير كليب”.

وأوضحت: “المشهد ده بنحاول نمسحه من عقلية المنتج الأمريكي بنحاول نقلهم أننا دول كثير منها باتت متقدمة ومش بنركب جمال في الشوارع سواء الرياض أو دبي وعمان وعندنا تاريخ وحضارة ونحن متطورون، وبنحاول نشيل الصورة من هوليود وهو بيأكدها”.

وتابعت الحديث: “أما عن الصورة الثانية التي حمل فيها رمضان حزم من الدولارات في طائرته الخاصة، ومسحها بعد استفزاز الناس ده سلوك “النوفو ريتش”

“المزعج أنه يعلم كفنان كبير ومسلسلاته ناجحة أن لدينا في البلد أزمة دولار ومش فاهمة ايه الرسالة من الصورة”.

وقالت أيضا: “أنت يعني بتشحت علينا ولا بتقول للبلد والحكومة أنك إنت اللي بتجيب الدولار؟ أنت بتعاير البلد مثلاً “.

واستنكرت أفعال الفنان محمد رمضان قائلة: “بتتباهي بالدولارات اللي إداك يدينا ياسيدي؟ ربنا هيفتح على البلد ومش هيبقى فيها أزمة ؟ السؤال هتدخل بيهم المطار إزاي من صالة 4 الخاصة بالطيران الخاص “.

كما وجهت رسالة لإدارة مطار القاهرة والجمارك، متسائلة: “هل أفصح رمضان عند دخوله من صالة 4 عبر الطيران الخاص عن ما أدخله من دولارات؟، أوجه هذا السؤال لإدارة مطار القاهرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد