دبي تستعد لاستقبال ملايين الزوار مع انطلاق إكسبو 2020 وإسرائيل تشارك

دبي تستعد لاستقبال ملايين الزوار مع انطلاق إكسبو 2020، حيث ذكرت وكالة فرانس برس الفرنسية تقريرا مطولا على موقعها الإلكتروني من منطلق متابعتها لحدث من أهم الأحداث الذي سوف تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة على مستوى العالم، وهو الأبرز عالميا منذ تفشي وباء كورونا، وهو الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، حيث سينطلق إكسبو 2020 يوم الخميس القادم مع احتفال مهيب، ولقد أعلنت حكومة إمارة دبي أن التجهيزات للحدث العالمي على أعلى مستوى، وتم تجهيز أجنحة الدول المشاركة والتي بلغ عددها أكثر من 190 دولة حول العالم.

دبي تستعد لاستقبال ملايين الزوار مع انطلاق إكسبو 2020 وإسرائيل تشارك 1 28/9/2021 - 10:34 م

السياح حول العالم على موعد مع دبي

ونشرت أيضا مجلة “كونديه ناست ترافيلر” الأمريكية تقريرا عن أن السياح حول العالم على موعد مع مدينة دبي في مطلع شهر أكتوبر المقبل، وفي أجواء تتميز بأجواء احترازية مشددة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد أو انتقاله بالعدوى من شخص إلى آخر.

إسرائيل تشارك في معرض إكسبو 2020

وتستعد إسرائيل للمشاركة في المعرض هذا العام في معرض إكسبو 2020، ويأتي ذلك كخطوة متقدمة في العلاقة بين إسرائيل والإمارات بعد توقيع اتفاقا بينهما للتطبيع مع إسرائيل العام الماضي.

وتحت شعار “نحو الغد” باللغتين العربية والعبرية تم إنشاء الجناح الإسرائيلي برعاية وإشراف وزارة الخارجية الإسرائيلية.

وقال مسؤول التواصل في الجناح الإسرائيلي “مناحم غانتز” لوكالة فرنس برس: نحن سعيدون للغاية، وهذه هي المرة الأولى  التي تشارك بها إسرائيل في حدث بهذا الحجم والأهمية وفي دولة عربية أيضا، وهي الإمارات العربية المتحدة.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.