ريهام عبدالغفور تكشف عن سبب عدم ارتدائها المايوه في أعمالها الفنية

كشفت الفنانة الجميلة ريهام عبدالغفور، عن كواليس من حياتها الشخصية والفنية، وأشارت إلى أنها إمتنعت عن تقديم ادوار الاغراء وعدم الظهور بالمايوه، في الكثير من الأعمال الفنية حتى تُرضى والدتها، وأوضحت بأنها تتمنى أن تُقدم كل الأدوار خلال مشوارها الفنى.

ريهام عبدالغفور تكشف عن سبب عدم ارتدائها المايوه فى أعمالها الفنية

ريهام عبدالغفور تكشف عن سبب عدم ارتدائها المايوه في أعمالها الفنية

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “أنا والقناع”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية منى عبدالوهاب، والذى يُذاع من خلال فضائية “الحياة”، وقالت:ـ “لما رفضت أقدم ادوار الإغراء وألبس مايوه كنت لسه صغيرة، ولسه عند رأيى لكن لاسباب تانية وهى إن والدتى مُتحفظة ومُتزمتة وده طلبها منى، ولكن أنا بتمنى إنى أعمل كل الأدوار، وده علشان أنا فنانة وأى فنان بيعمل كده بيقدم الفن أكتر منى”.

ريهام عبدالغفور

وأضافت ريهام:ـ “وللأسف المجتمع اللى إحنا عايشين فيه بقى بيحكم على الفنان منا من شكله ولبسه أكتر من شخصيته، وأنا اخترت إنى أرضى أمى ومش هينفع أبداً أزعلها”.

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة ريهام عبدالغفور تشارك في السباق الرمضانى للعام الحالى بعدة اعمال ابرزها مسلسل “رشيد”، ويشارك الفنانة بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “حسن العدل، وخالد كمال”، ويظهر كلاً من “هالة صدقى، وصلاح عبدالله” كـ ضيفى شرف بالمسلسل، والعمل من إخراج مى ممدوح.

ريهام عبدالغفور

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى تشويقى، والذى يعتمد على الجريمة حيث يتم إتهام الفنان محمد ممدوح في جريمة قتل، والذى يعيش قصة حب كبيرة مع ريهام عبدالغفور، ويتم القبض عليه ليلة زفافه، وتقع أحداث العمل في حقبتين زمنيتين مختلفتين بينهما 15 سنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد