اتهام نجم منتخب المغرب وباريس سان جيرمان أشرف حكيمي “بالاغتصاب”

ادعاءات بحق نجم وقائد منتخب المغرب أشرف حكيمي، إذ يواجه النجم المغربي اتهامات بالاغتصاب، حيث تم فتح تحقيقات إثر هذا الموضوع بمكتب الادعاء في مدينة نانتير الفرنسية.

أفادت صحيفة “لو باريزيان“: أن السلطات الفرنسية تقوم بالتحقيق في ادعاء فتاة بأن أشرف حكيمي قام باغتصابها في منزله نهاية الأسبوع الماضي.

وزادت الصحيفة في تقريرها: أن الفتاة الفرنسية ذهبت الى مركز الشرطة، وقالت أنها تعرضت للاغتصاب من قبل قائد الفريق المغربي، وقالت الصحيفة إن حكيمي تعرف على الفتاة عبر انستغرام في منتصف شهر يناير من العام الجاري.

وأضافت: في ليل يوم 25 يناير ذهبت الفتاة الى منزل اللاعب عبر سيارة “أوبر” طلبها لها حكيمي، وتقول الفتاة الفرنسية: “الأمور داخل منزل اللاعب خرجت عن السيطرة”.

ولكن صرح محامي أشرف حكيمي لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية وقال: “ينفي اللاعب ارتكاب أي خطأ أو ارتكاب أي جرم بهذا الصدد وهو الآن يتمتع بالهدوء وتحت تصرف القضاء، في أي وقت يطلبه القضاء سوف يكون موجود، وسوف يساعد أيضا بالتحقيقات والجهاز القضائي، وبالتالي لا يوجد لديه أي مشكلة وسوف يكون متعاون جداً مع السلطات الفرنسية”.

وينفي اللاعب المغربي جميع الادعاءات الموجهة تجاهه وأنه بالتأكيد لم تُصدر منه أي من هذه الاتهامات وأنه ينتظر تبرئته من قِبل القضاء الفرنسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد