باريس سان جيرمان يواجه أزمة رحيل مبابي مجانًا مع نهاية الموسم

يطالب مبابي لاعب باريس سان جيرمان من النادي عدم تجديد العقد عند انتهاء الموسم الحالي، حتى يرحل مجانًا عن الفريق الفرنسي وهو ما سبب أزمة بالنادي.

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يواجه أزمة رحيل مبابي مجانًا مع نهاية الموسم

تصرف مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان عند استبداله

لما تم استبدال اللاعب امبابي في الشوط الثاني من مباراة باريس سان جيرمان ضد موناكو في الدوري الفرنسي الحالي، تصرف اللاعب بطريقة غريبة أثارت الدهشة ولكنها مسببة وفيما يلي ستعرف السبب.

قام اللاعب بالجري نحو المدرجات والتقط عدد من الصور مع مشجعيه، ثم جلس جنب والدته في الدرجات مع الجمهور وهو طبعًا ما يتنافى مع جلوس اللاعبين المستبدلين على مقعد البدلاء كالعادة وبقية زملاؤه الجالسين عليها.

لماذا قرر مبابي الرحيل عن باريس سان جيرمان

من المتوقع أن ينتقل مبابي إلى اللعب ضمن صفوف نادي ريال مدريد في أسبانيا لذلك قرر عدم تجديد العقد مع ناديه الفرسي بعد انتهاء مدته، ففي نهاية الموسم الحالي ومع بداية الصيف سيلتحق اللاعب بالفريق المدريدي الملكي، ليترك النادي الفرنسي في أزمة فقدانه ضمن الدوري.

المدرب إنركي يتحدث عن الاستبدال بعد انتهاء اللقاء ويقول أنه يتحتم على الفريق الاعتياد على اللعب من غير مبابي حيث سوف يبتعد اللاعب مهما طال الوقت في العاجل القريب أم في الآجل البعيد سوف يكون غير موود ضمن صفوف الفريق، لذلك استبدله لأُخرج من اللاعبين أفضل ما فيهم للعب بدونه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أنس يقول

    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته اريد منكم أن تعيد لنا مباريات كاس العالم 2022مرة أخرى على بيان سبورت مفتوحة