بيلينجهام مهدد بالغياب عن مواجهة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا

أكدت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة أن الدولي الإنجليزي “جود بيلينجهام”، قد يغيب عن مواجهة فريقه ريال مدريد ضد سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا.

حيث تعرض بيلينجهام للإصابة خلال مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو على مستوى الكتف، ولكنه تحامل على نفسه وقرر استكمال المباراة.

وأكد مدرب النادي الملكي بعد المباراة أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية من أجل الوقوع على تفاصيل الإصابة وتحديد موقفه من مواجهة براجا.

موقف بيلينجهام من المشاركة

وفقًا لصحيفة “ذا أثليتيك”، فإن بلينجهام قد خضع للفحوصات الطبية صباح اليوم الاثنين والتي لم تؤكد إمكانية مشاركته أمام النادي البرتغالي.

ومن جهة أخرى، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن الفحوصات التي خضع لها بيلينجهام أثبتت تعرضه لخلع بسيط في الكتف الأيسر.

وقالت الصحيفة ان الفحوصات التي خضع لها الإنجليزي وضعته في محل شك من إمكانية المشاركة ضد براجا، ومن المقرر أن يحسم مدربه كارلو أنشيلوتي موقفه قبل يوم من المباراة.

تأثير غياب بيلينجهام

يعد غياب بيلينجهام عن مباراة ريال مدريد ضد سبورتنج براجا خسارة كبيرة للفريق الملكي، حيث يُعد اللاعب من أبرز لاعبي الوسط في الفريق، ويُقدم مستويات مميزة منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف الماضي.

كما يتمتع بيلينجهام بمهارات فنية عالية، بالإضافة إلى قدرته على التحكم في الكرة وصناعة الفرص للآخرين.

موقف ريال مدريد من المباراة

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، فيما يأتي سبورتنج براجا في المركز الثاني بـ 7 نقاط.

ولكن من المتوقع أن يفوز ريال مدريد على سبورتنج براجا حتى في حالة غياب بيلينجهام، حيث يمتلك الفريق مجموعة لاعبين مميزة قادرة على تعويض غياب أي لاعب.

موعد مباراة ريال مدريد أمام سبورتنج براجا في دوري الأبطال

وسيكون ملعب سانتياجو برنابيو مسرحًا لمباراة مثيرة في دوري أبطال أوروبا، حيث يستعد ريال مدريد لاستضافة فريق سبورتنج براجا، يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر، وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد