رسميًا من الكاف.. إيقاف مدرب مصري 5 سنوات بسبب التزوير

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف يتضمن إخطار بإيقاف المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن إبراهيم المدير  الفني لفريق جاسوجي يونايتد الرواندي عن التدريب لمدة 5 سنوات ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي خلال هذه المدة بعد واقعة تزويره الرخصة التدريبية.

وأصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف برئاسة الجنوب إفريقي ريمون هاك، عدد من القرارات بإيقاف 3 مدربين على مستوى إفريقيا والعرب لمدة 5 سنوات بسبب تزوير رخصة التدريب A وهم “المصري أحمد عادل عبد  الرحمن إبراهيم، والمغربي يوسف روسي، والتونسي رفيق محمدي”، ومنعهم من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم في إفريقيا خلال هذه المدة،  على أن يكون القرار قابل للاستئناف أمام لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشارت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى أن اللجنة تلقت عدد من الشكاوي خاصة بتزوير المدربين لرخصتهم التدريبية التي من المفروض أن يتم توقيعها من قبل أنتوني بافو مساعد  الأمين العام السابق في الاتحاد، إضافة إلى علم الاتحاد أن أسماء المدربين الثلاثة ليست موجودة وغير مسجلة في كشوف الرخص التدريبية ولم يقدموا إلى الاتحاد أي مستندات الذي يعني وجود تزوير وثائق.

إيقاف المدرب أحمد عادل عبد الرحمن 

وأشار  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في الخطاب المرسل لاتحاد الكرة إلى أن المدرب المصري أحمد عادل عبد الرحمن لم يسجل في دورة الترخيص في بوركينا فاسو ولم يصدر له أي دبلوم من هذا الاتحاد، إضافة أنه لم يقدم أي بيان في إطار الإجراء التأديبي الحالي ولم يقد أي دليل للرد على ادعاءات تزوير رخصته.

وكان فريق جاسوجي يونايتد الرواندي قد أعلن في شهر يوليو الماضي تعيين أحمد عادل مدربا جديدا للفريق، وهي الولاية الثانية للمدرب في رواندا بعد تدريب فريق موسينزا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد