أزمة في الزمالك قبل انطلاق البطولة العربية بسبب العائدين من الإعارة

نشبت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك قبل أيام من انطلاق البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، المقامة بالمملكة العربية السعودية، من الفترة 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في البطولة العربية، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي بعد غد الجمعة، في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثالثة.

ويقع الزمالك بالمجموعة الثالثة بالبطولة العربية رفقة كل من: الشباب السعودي، الاتحاد المنستيري، النصر السعودي.

أزمة في قيد العائدين من الإعارة بقائمة الزمالك

واستلم الاتحاد العربي لكرة القدم قوائم الأندية المشاركة في البطولة العربية أمس الثلاثاء، ويقوم بدراسة وضع اللاعبين وموقفهم من القيد في الاتحادات المحلية.

ويضم الزمالك في قائمته بالبطولة العربية الثنائي العائد من الإعارة: يوسف أوباما العائد من صفوف الحزم السعودي، وحمدي علاء العائد من نادي البنك الأهلي.

ومن المقرر أن يتم فتح باب قيد اللاعبين للموسم الجديد بالاتحاد المصري لكرة القدم بدءًا من غدًا الخميس الموافق 27 يوليو.

السعودية تتدخل لحل أزمة قيد الزمالك في البطولة العربية

ومن المتوقع أن يتم حرمان الزمالك من جهود يوسف أوباما وحمدي علاء، في مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية، حيث أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيقوم بقيد اللاعبين العائدين من الإعارة في قوائم الأندية بدءًا من يوم السبت الموافق 5 أغسطس المقبل، أي بعد انتهاء مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية.

وكشفت تقارير صحفية أن منظمي البطولة العربية بالمملكة السعودية تواصلوا مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل حل الأزمة وضمان مشاركة أوباما وحمدي علاء مع نادي الزمالك في البطولة العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد