مميزات لعبة جاتا 6 الإصدار الجديد وموعد إصدارها

تستعد شركة روكستار خلال الفترة القادمة لطرح لعبة جاتا 6 الإصدار الجديد، وذلك بعد أن قام مطورو اللعبة بإضافة عدد من التقنيات الحديثة في مجال ألعاب الفيديو لجعلها أكثر مرونة عما قبل وأكثر تشويقاً ومغامرة، حيث تحرص الشركة من الحين للآخر على تحديث اللعبة لتفادي المشاكل التقنية التي قد تواجه المستخدمون وتظل محافظة على مكانتها الرائدة بين الشركات القائمة على إنتاج هذه الأنواع من الألعاب.

مميزات لعبة جاتا 6 الإصدار الجديد

مميزات لعبة جاتا 6 الإصدار الجديد

أهم ما يميز الإصدار الجديد من لعبة جاتا 6

أشارت عدة تسريبات عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى أبرز المميزات الخاصة بالإصدار الجديد من اللعبة، وذلك وفقاً لتصريحات مسؤولين بالشركة المنتجة والقائمة على تطويرها خلال الفترة الجارية، وفيما يلي أهمها:

  • لأول مرة منذ لحظة إطلاق النسخة الأولى من اللعبة تتم إضافة الأنثى في دور البطولة، حيث أكدت التسريبات على مشاركة العنصر الأنثوي ضمن النسخة القادمة من اللعبة.
  • الإصدار الجديد مناسب لكافة أنظمة إكس بوكس.
  • اللعبة تتوافق مع أنظمة تشغيل بلاي ستيشن 5 وبلاي ستيشن 5 برو.

تحميل الإصدار الجديد من GAT6

فور الإعلان الرسمي للشركة عن الإصدار الجديد يمكنك تحميله على أجهزة الكمبيوتر من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بشركة روكستار وتسجيل الدخول بواسطة الإيميل الشخصي، ثم اتباع الخطوات ودفع رسوم اللعبة لتبدأ في التحميل بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر. 

من المتوقع أن تستحوذ النسخة القادمة من اللعبة 6 Grand Theft Auto على نسب تحميل عالية خاصة من جانب السيدات بعد إضافة تلك الميزة الجديدة للعبة.

موعد لعبة جاتا 6 الإصدار الجديد 

عدد من الوكالات الخاصة بألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية أشارت إلى أن الإصدار الجديد من لعبة GTA 6 بات من القريب جداً الكشف عنه من قبل شركة روكستار الخاصة بالإنتاج والتطوير، خاصة وأن عملية التحديث في مراحلها الأخيرة ولكن حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد نزول الإصدار الجديد من جاتا 6، ولكن بعض التسريبات من الشركة أكدت أن الموعد من المتوقع أن يكون خلال الربع الأول من عام 2023م، فور العلم بالموعد المحدد الرسمي سنوافيكم بالتفاصيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد