شرين عبد الوهاب تسخر من الموسيقار الراحل حسن أبو السعود وأسرته ترد

تستمر المطربة المصرية شرين عبد الوهاب في إثارة المشاكل كلما تكلمت، فجميع التصريحات الصحفية التي تدلي بها دائما ما تحمل هجوم أو إهانة لشخص ما، وكان الموسيقار الراحل حسن أبو السعود هو أخر ضحايا هذه التصريحات الإعلامية التي في الغالب تخرج بدون قصد من شرين عبد الوهاب أثناء لقاءاتها الإعلامية. ولكن مداخلتها الأخيرة حملت الكثير من الاتهامات والإهانات التي أثارت غضب الكثيرين وخاصة أسرة الفنان الراحل حسن أبو السعود

اهانة شرين عبد الوهاب لحسن ابو السعود

تنمر شرين عبد الوهاب على حسن أبو السعود

وقالت شرين عبد الوهاب، خلال مداخلة تليفونية أجرتها مع الإعلامية لميس الحديدي، على قناة “أون” ببرنامج كلمة أخيرة، أثناء حديثها عن زوجها السابق الفنان حسام حبيب “أنا كنت زي البدر ولما عاشرته بقيت شبه حسن أبو السعود”، الأمر الذي أغضب الكثير من المتابعين وعلى رأسهم أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

لم تكتفي شرين بهذه الجملة فقط، بل فتحت النار على زوجها السابق حسام حبيب، ووجهت له العديد من الاتهامات مثل أنه “ضربها وسحلها” وهو الذي حلق لها شعرها بهذا الشكل.

أسرة حسن أبو السعود تصدر بيان

وعبرت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود عن رفضها لتصريحات شرين عبد الوهاب، وغضبها الشديد من السخرية والتنمر من رجل رحل بالفعل عن عالمنا، وجاء في نص البيان “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة”.

وتابع البيان “وقت الحساب.. المسيء حيقول لربنا إيه.. حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟.. للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه..للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء”.

وأضاف البيان “ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء”، وأختتم البيان بقوله “حسن أبو السعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصية دمها سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام».


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد