عاجل..وفاة الفنان ممدوح عبد العليم عن عمر يناهز 60 عاما بعد أزمة قلبية

وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم، تدأول الكثير من نشطاء ورواد شائعة وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، منذ قليل، دون التأكد من صحة الخبر وهل حقيقي أم لا  ولكن تم تأكيدها منذ قليل.

وكانت العديد من المواقع الاخبارية مثل اليوم السابع والبوابة نيوز، هذا الخبر الخطير تحت عنوان أنباء عن وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم، دون تأكيد الخبر أو نفيه.

ثم أكد موقع اليوم السابع الإخباري الخبر بوفاة الفنان ممدوح عبدالعليم عن عمر يناهز الـ60 عاما، في صدمة كبيرة للوسط الفني والشعب المصري عموما خاصة انه من الفنانين الذين اختفوا عن الأضواء في الأونة الاخيرة.

وأنه إصيب بأزمة قلبية أثنا قيامه بالتمارين الرياضية حينما كان في صالة الجيم الرياضية التي يقوم بممارسة الرياضة بها، وأنه تم نقل الفنان إلى مستشفى لانجو لتلقي العلاج وإسعافه ولكنه قد توفي ووافته المنية، وذلك نقلا عن موقع اليوم السابع.

ويعتبر الفنان ممدوح عبدالعليم من الفنانين الكبار والذين كان لهم أدوارا كبيرة ومهمة، ومن أشهرها بطولته في فيلم بطل من ورق والذي كان يقوم بدور  رامي جشوع والذي يعمل كاتب وسيناريست والفيلم كان كوميدي وظلت تلك الشخصية محفورة في عقول المصريين حتى الان، وكان له العديد من الأفلام والمسلسلات المهمة والشهيرة.

وحصل الفنان ممدوح عبدالعليم، على بكالوريوس وعلوم سياسية وولد في العاشر من يونيو من عام 1956، وكانت بدايته الفنية حينما كان طفلا وشارك في برامج الأطفال بالتليفزيون المصري،.

وكانت الثمانينات بدايته الفنية في مرحلة الشباب فقد شارك في مسلسل شهير وهو “إصيلة” ثم مشاركته في عام 1983 في الفيلم الشهير العذراء والشعر الأبيض والذي كان بطولة الفنانة شيريهان ومحمود عبدالعزيز.وقد تزوج من الإعلامية الشهيرة شافكي المنيري،

وعن الأعمال التليفزيونة التي قام بها واشهرها مسلسل: الجنة العذراء، في قلب الليل، الحب واشياء اخري، ليلة القبض على فاطمة، ليالي الحلمية “الجزء الثاني، بالإضافة إلى مسلسل زينب، خالتي صفية والدير، والمسلسل الرائع جمهورية زفتي والضوء الشارد بالإضافة إلى مسلسل المصراوية الجزء الثاني وكانت أخر اعماله السيدة الاولى.

أما عن أعماله السينمائية فكانت اشهرها فيلم بطل من ورق، الرايا الحمراء، سمع هس، وداعا ياولدي، البرئ، مشوار عمر، كتيبة الإعدم، الحرافيش وغيرها من الاعمال المهمة الكثيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد