“لا يملك شيئاً ووالدته تتقاضى راتبه!”.. زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي تثير الجدل (التفاصيل كامل) 

تصدرت هبة عبوك، الممثلة الإسبانية، عناوين الصحف خلال الفترة الماضية بسبب طلاقها من نجم كرة القدم، أشرف حكيمي، وذلك بعد تقديم امرأة تبلغ من العمر 24 عامًا شكوى ضد ظهير باريس سان جيرمان، اتهمته فيها بالاعتداء الجنسي عليها، وذلك في غياب الممثلة الشهيرة التي كانت بعيدة عن الحادث مع أولادها، وأعلنت هبة عبوك بعد ذلك انفصالها عن حكيمي وتقديم طلب للحصول على نصف ثروته وأملاكه خلال طلب الطلاق.

تصريحات هبة عبوك المثيرة

كشفت مجلة First Mag  الفرنسية مؤخراً تفاصيل جديدة بشأن طلاق الممثلة الإسبانية هبة عبوك من نجم كرة القدم أشرف حكيمي، حيث أكدت أن زوجها السابق ليس لديه أي شيء باسمه، وأن والدته كانت تتقاضى راتبه منذ عدة سنوات.

ورغم أن هذا الخبر أثار ضجة في إسبانيا وفرنسا والمغرب، إلا أن عبوك ليست في وضع يتطلب الحاجة إلى جزء من ثروة زوجها السابق لتتمكن من تغطية نفقاتها، حيث لديها ثروة خاصة بها.

ضحية اشرف حكيمي

بيان الشهر الماضي الصادر عن الممثلة الإسبانية كشف عن تضامنها مع الضحية في قضية الاتهامات الموجهة لزوجها السابق، وهذا كان أول حوار مباشر لها بشأن هذه القضية.

وأشارت إلى أنها استغرقت وقتًا للاستيعاب بعد الصدمة، حيث قررت الصمت لمدة شهر بعد أن بدأ المدعي العام في فرنسا التحقيق في تهمة الاغتصاب الموجهة لزوجها اللاعب الدولي أشرف حكيمي في 27 فبراير الماضي.

وقد صدر بعد ذلك اتهام رسمي من المدعي العام نفسه بعد عدة أيام، وخلال هذه الفترة من الزمن، لم يتحدث حكيمي أو أي من أفراد العائلة عن هذه القضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد