فيلم The Gray Man من نتفليكس بدور العرض في مصر 13 يوليو

أعلنت #نتفليكس عن موعد طرح فيلمها الجديد #The_Gray_Man بدور العرض في #مصر اعتبارا من يوم الأربعاء 13 يوليو القادم. وقد عبرت نتفليكس عن حرصها بأن يستمتع الجمهور المصري بفيلم مميز يجمع بين الأكشن والإثارة، حيث تكون التجربة السينمائية ذات طابع مختلف عن القصة المقروءة، لما تضيفه للعمل من مؤثرات سمعية وبصرية تثير مشاعر المشاهد وتستحوذ على إعجابه.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-03-06 10:02:50Z | | ÿÿÿÿÿÏe4kñ‡

يأتي هذا التصريح على خلفية أن فيلم The Gray Man مستوحى من سلسلة كتب The Gray Man التي قام بتأليفها الكاتب “#مارك_جريني”، التي صدرت في 2009، وتحديدا الكتاب الأول، حيث صدرت السلسلة في 6 أعداد، ويعد الفيلم من افلام الجاسوسية.

فيلم The Gray Man

 

أبطال فيلم The Gray Man

شارك في بطولة الفيلم كل من #رايان_جوسلينج، #آنا_دي_أرماس، #كريس_إيفانز، #اجنر_مورا، #دانوش، #جيسيكا_هينويك، #بيلي_بوب_ثورنتون، #ريج_جان_بايدج، #ألفري_وودارد، #جوليا_باترز، #سكوت_هاز، و#إمي_إيكواكور، وكتب سيناريو وحوار الفيلم #كريستوفر_ماركوس، #جو_رسو، و#ستيفن_ماكفيلي.

أما الإخراج فقد قام به الشقيقان #جو و#أنتوني_روسو، اللذان سبق وأخرجا سلسلة #أفنجرز الشهيرة.

فيلم The Gray Man

 

اختيار فريق العمل

أكد أنتوني روسو مخرج فيلم The Gray Man على أن مرحلة اختيار عناصر الفيلم وفريق العمل هي أدق مرحلة، ويتوقف عليها بناء الفيلم ككل. خصوصا مع كثرة شخصيات الفيلم، والخطوط المرسومة بدقة لكل شخصية، على الحرص على اختيار الممثلين القادرين على ترجمة المشاعر والشخصيات بكل صدق.

حيث أن تحويل عمل مكتوب صنع فيه القارئ من خياله الكثير إلى فيلم معروض على الشاشة يحتاج إلى الكثير من الخيال والابتكار، وإضافة المؤثرات المبهرة.

فيلم The Gray Man

 

أحداث فيلم The Gray Man

تدور أحداث حول شخصية “الرجل الرمادي” وهي شخصية شديدة الغموض لا يعلم عنها أحد أي تفاصيل، لكنه يتعامل من خلال عميل في وكالة المخابرات المركزية.

فيلم The Gray Man

وشخصية الرجل الرمادي The Gray Man واسمه في الفيلم “كورت جينتري” ويقوم بدوره رايان جوسلينج والمعروف باسم  Sierra Six، وهو قاتل محترف ذو قدرات خاصة كان قد تم تهريبه من سجن فيدرالي، وتم تجنيده لهذا الغرض.

لكن تتغير الأوضاع وفق احداث الفيلم ليتحول هو إلى شخص مطارد، حيث يتولى مطاردته لويد هامسن “كريس إيفانز”، الذي كان زميلا له في وكالة المخابرات المركزية، والذي وضع لنفسه هدف وحيد هو قتل كورت جينتري، مستعينا بالعميلة داني ميراندا “دي أرماس” لتحمي ظهره.

فيلم The Gray Man

 

احتمال طرح أجزاء أخرى من فيلم The Gray Man

وردا على سؤال عن احتمال عرض الفيلم في مجموعة اجزاء، أكد مخرج الفيلم جو روسو، أن الاحتمال قائم، خصوصا أن سلسلة The Gray Man صدرت في 6 أجزاء، والفيلم لم يتناول إلا الجزء الأول فقط. ومع ذلك سوف يشاهد المشاهد قصة متكاملة مع ترك بعض النهايات المفتوحة، والتي تفتح المجال لأجزاء جديدة.

وكان من المقرر أن يتم تصوير فيلم The Gray Man في عام 2020، ألا أن العمل تأجل بفعل جائحة كورونا، حيث بدأ التصوير في 15 مارس واستمر حتى 22 يوليو عام 2021.

فيلم The Gray Man

أما موقع الأحداث والتصوير فقد تم بين الولايات المتحدة والتشيك وفرنسا، وقد تقرر طرحه يوم 13 يوليو في بعض دور العرض المصرية، واعتبارا من يوم 14 يوليو في عدد من الدول العربية هي السعودية، الإمارات، الكويت، وقطر.

 

مقالات ذات صلة

عرض كامل لجوائز الأوسكار النسخة 94 والأفلام الفائزة

تعرف على 10 أفلام عالمية مرشحة لاوسكار 2022

شاهد ملخص الحلقة الأولى: كيف وصل “محمد دياب” للعالمية مع مسلسل Moon Knight

“5 جولات” فيلم يجمع الفنانين الشابين آدم الشرقاوي ونور النبوي في أول بطولة سينمائية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد