عاجل| أبو عبيدة يفاجئ الجميع بدخول أسلحة جديدة للمعركة لأول مرة.. ومفاجأة بشأن الأسرى (فيديو)

بيان جديد من الناطق العسكري باسم كتائب عز الدين القسام “أبو عبيدة”، حمل العديد من الرسائل القوية لجيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن المقاومة لا تزال صامدة وتكبد العدو الإسرائيلي خسائر فادحة في جنوده وآلياته العسكرية، محذرًا نتنياهو بمفاجآت لن يتوقعها ستكتب نهايته السياسية خلال الأيام المقبلة حال دخوله غزة.

كلمة أبو عبيدة الجديدة يكشف فيها عن مفاجأة هي الأولى من نوعها.. فيديو

كلمة أبو عبيدة الجديدة يكشف فيها عن مفاجأة هي الأولى من نوعها.. فيديو

رسائل أبو عبيدة الجديدة

في البداية كذّب أبو عبيدة رواية الجيش الإسرائيلي بشأن تحرير إحدى أسيراته، نافيًا تمكنه من الوصول إلى أي من الأسرى المحتجزين لديه، لأن نتنياهو أمامه أكثر من 20 عامًا من أجل أن يتمكن من تحرير جميع أسراه.

أما فيما يتعلق بإعلان الجيش الإسرائيلي ببدء اجتياح القطاع بريًا، فقد أكد الناطق باسم كتائب عز الدين القسام، أن مقاتليها التحموا مع الآليات الإسرائيلية المتوغلة شرق حي الزيتون، وتمكنوا من استهداف القوات والآليات بمختلف الأسلحة، ودمروا 3 آليات بقذائف من طراز الياسين 105، محذرًا رئيس الحكومة الإسرائيلية بالهزيمة النكراء حال دخول القطاع، لافتًا إلى دخول أسلة جديدة المعركة تظهر لأول مرة.

الإفراج عن الأجانب لدى القسام

أما فيما يتعلق بملف الأسرى، فقد أكد متحدث حماس العسكري، أن الحركة أبلغت الوسطاء، بأنها ستقوم بالإفراج عن عدد من الأجانب خلال الأيام المقبلة، نظرًا لعدم رغبة الحركة في عدم الاحتفاظ بهم في غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد