عائلة تعثر على قطتها بعد مرور 6 سنوات من فقدها

قامت عائلة بريطانية بمشاركة فرحتها بالعثور على قطتها المفقودة بعد مرور حوالي ٦ سنوات من البحث عنها، وذلك وفقا لموقع “ذا صن”.

وهذه القطة تنتمي لعائلة “ليزا جريجوري” وزوجها جيمس وأطفالها الثلاثة جيد وميا وأوستين، التي حزنت كثيرا عندما اختفت القطة، وكان ذلك في سنة 2017، حيث اختفت من منزلهم في كنتيش تاون في شمال لندن، وحاول من وجدها التواصل مع العائلة، ولكنهم هاجروا بعد عام من اختفاء القطة إلى سيدني في أستراليا.

ولكن فوجئت ليزا  ” وهي في عمر 45 عاما” عندما تلقت رسالة على بريدها إلكتروني من  RSPCA  تفيد بأنهم وجدوا القطة، فقالت:

“لم أصدق عيني عندما استيقظت على رسالة بريد إلكتروني من RSPCA تفيد بأنهم وجدوا قطتنا.

ووضحت: “تم تزويد القطة بشريحة إلكترونية وحاولوا حينها الاتصال بي على رقم الهاتف الذي في الشريحة، وراسلوني عليه، ولكن كنت قد غيرت رقمي لرقم مختلف، لذلك لم يتمكنوا من الوصول إلينا بسبب تغيير الرقم، كما أننا غيرنا مكان المعيشة، وعندما استطاعوا التواصل معي راسلوني، وطلبت منهم إرسال صورة القطة وكانت هي قطتنا”.

وفي سياق آخر، أصبح رجل وقطته حديث مواقع وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشره صور مغامراته حول العالم برفقة قطه، ووفقا لموقع “ديلي ميل”، فإن ” دين نيكلسون ” يأمل في تحطيم الرقم القياسي العالمي لعدد الدول التي زارها قط واحد، والتي تبلغ حاليا حوالي 30 دولة، وذلك بعد تجميع صور للقط من 29 دولة.

وكان دين نيكلسون، وهو من اسكتلندا، وقطته نالا، لا ينفصلان أبدا منذ أن التقيا على جانب طريق بوسني في سنة 2018، عندما كان نالا قطا صغيرا، وكان حينها نيكلسون في رحلة فردية بالدراجة، ونسب الفضل في نجاحه إلى القط نالا الذي قال أنه  “غير حياته” بعدما كان يائسا في بداية الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد