شاهد| قائد الجيش الثاني الميداني يوجه رسائل قوية وحاسمة.. مرابطون وجاهزون لأي مهام

خلال مؤتمر صحفي في مدينة العريش، اليوم الثلاثاء، قال اللواء أركان حرب محمد ربيع، قائد الجيش الثاني الميداني، إن قواته جاهزة ومرابطة لحماية الأمن القومي المصري طوال الوقت، مؤكدًا أن رجال الجيش الثاني الميداني تربوا كسائر رجال القوات المسلحة على مبادئ الوطنية والبطولة وقيم المكرامة والعزة، ودائمي التضحية فداءًا للوطن.

رسائل قوية من قائد الجيش الثاني الميداني مصدر الصورة: يوتيوب

رسائل قائد الجيش الثاني الميداني

وأضاف ربيع، أن رجال الجيش الثاني عاقدين العزم على حماية أرض ومقدرات شعب مصر العظيم، متسلحين بالإيمان والعلم والوطنية، وهم دائمًا في أعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهام تُوكل إليهم على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي، ومستمرين في تنفيذ أعمال التطهير في الأرض من بقايا العبوات الناسفة التي سبق وضعها بواسطة الإجرامية.

كما أشار قائد الجيش الثاني الميداني، إلا أن قواته نجحت خلال عشر سنوات فقط، من قتال الإرهاب الأسود حتى تغلبنا عليه وتم تطهير سيناء منه، مدعومًا من القيادة العامة للقوات المسلحة وأفرعها الرئيسية والقوات الخاصة وبمشاركة العديد من أهالي سيناء ورجال الشرطة المدنية.

كما شدد على استعداد قواه على تنفيذ الخطة الإستراتيجية لتنمية سيناء والمصدق على تنفيذها من القيادة التنفيذية، منتظرين فقط إطلاق إشارة البدء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد