زوجة إد شيران – Ed Sheeran تعرضه على الطبيب النفسي بسبب أفكاره الانتحارية

بدأ المغني البريطاني الشهير “إد شيران – Ed Sheeran”، في الخضوع للعلاج النفسي، بعد اكتشاف زوجته أفكاره الانتحارية. حيث ساءت حالته بعد وفاة أحد المقربين له في العام الماضي.

إد شيران - Ed Sheeran

وأجرت “مجلة رولينج ستون” حواراً مطولاً مع شيران، للحديث عن أعماله وحياته. وكشف عن معاناته خلال الفترة الماضية، مشيراً أنه تأثر كثيراً بوفاة “إدواردز” الذي وصفه بصديقه المقرب.

وأكمل شيران، 32 عاماً، أنه تلقى خبر وفاة زميله إدواردز كالصاعقة. ووفق ما تناقلته وسائل إعلام محلية، توفي إدواردز أحد مؤسسي “SBTVK، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، نتيجة تناول الكوكايين وشرب الكحول عن عمر يناهز 31 عامًا، وفق “theguardian“.

إد شيران – Ed Sheeran يخضع للعلاج النفسي

وأشار في حديثه لـ”رولينج ستون”، أنه خضع بالفعل للعلاج النفسي، قائلاً “أنه من الرائع  أن تجد معالج نفسي هنا في إنجلترا، وعلى الرغم من أن الأمر يبدو غريباً بعض الشيء، إلا أنه من الرائع أن تجد شخص للتحدث معه عن ما يدور بشخصك”، مبيناً أن زوجته هي من شجعته على هذه الخطوة، بعد اكتشافها أفكاره الانتحارية.

وتابع أن ما يجعلك تشعر بالحزن أكثر، أن تتذكر دائماً أنك أب لطفلتين، مما يجعلك تفكر في أن تحسن من شأنك، لأن الأمر، قد يشعرك بالإحراج حيال ذلك.

وعلى الصعيد الفني، حصلت منصة “Disney +”، على حقوق عرض أحدث أعمال شيران بعنوان “The Sum of It All”، وتتكون السلسلة من 4 أجزاء، على أن يتم عرضها في الثالث من مايو/أيار العام الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد