بعد قبلة لويس روبياليس.. القبض على رجل في إسبانيا بسبب تحرشه بالمراسلة «عيسى بالادو» على الهواء

تعرضت المذيعة والمراسلة التلفزيونية “عيسى بالادو” للتحرش، أثناء تأدية مهمتها في تغطية أحد الأحداث الرائجة في إسبانيا.

المراسلة عيسى بالادو تحاول إبعاد الرجل لاستكمال مهمتها

وفي التفاصيل، كشفت صحيفة “BBC” الناطقة بالإنجليزية، أنه خلال تأدية مراسلة تلفزيونية لمهمتها في تغطية حدث ما، قام أحد المارة بملامستها من الخلف، وأقدم على وضع يده على شعرها -عند مغادرته-.

لحظة قيام الرجل بالتحرش بالمراسلة Isa Balado على الهواء
لحظة قيام الرجل بالتحرش بالمراسلة Isa Balado على الهواء

وأتضح أن “عيسى بالادو”، كانت تقوم، بتغطية ما وقع في مدريد، بعد هجوم مسلح على أحد المحلات الشهيرة، وقام رجل بمضايقتها أثناء عملها، على الهواء مباشرةً.

وأظهر شريط الفيديو المتداول، قيام الرجل بملامسة المراسلة من الخلف، وظل واقفاً بجانبها. ولاحظ مقدم البرنامج من الاستوديو الأمر، ووجه لها سؤال “عيسى، سامحني على مقاطعتك… لكن هل لمس مؤخرتك للتو؟”.

وطلب منها مقدم البرنامج من الاستوديو، السيد ناتشو أباد، أن تضع الكاميرا على وجه ذلك الأحمق، على حد قوله. وظهر الرجل وهو يضحك، ودار بينهما نقاش. وعند خروجه، قام بملامسة شعرها، وأبدت الأخيرة غضبها عما حدث.

من جانبها، أعلنت شركة Mediaset Espana التي تملك قناة البث التي شهدت واقعة التحرش بإحدى المذيعات، عن تضامنها الكامل مع “Isa Balado”.

المراسلة “عيسى بالادو” (المصدر: instagram / @reels)

وبعد ساعات، أعلنت الشرطة الوطنية في إسبانيا، عن إلقاء القبض على ذلك الرجل، الذي وصفته وسائل الإعلام الإسبانية، بالمتحرش.

ويأتي الحادث، بعد جدل وضجة كبيرة شهدتها البلاد، خاصةً بعد واقعة القبلة التي هزت الرأي العام، بطلها “لويس روبياليس”، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، والذي أعلن عن استقالته قبل أيام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد