سبب وفاة جو ليندنر jo lindner لاعب كمال الأجسام.. من هو؟

خطف الموت، لاعب كمال الأجسام الشهير “جو ليندنر jo lindner”، عن عمر يناهز الـ30 عاماً.

واشتهر جو بفضل حالته العضلية النادرة، حيث كان يقوم بالتحكم بها بشكل مُلفت للأنظار، وأثار خبر وفاته، صدمة الملايين من معجبيه.

سبب وفاة جو ليندنر jo lindner

أوضحت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، أن جو ليندنر jo lindner لفظ أنفاسه الأخيرة داخل صالة الجيم أثناء التدريبات.

وأكدت ذات الصحيفة، أن سبب الوفاة تمدد مفاجئ في الأوعية الدموية. وقالت الصحيفة أن هذه الحالة تحدث غالباً بسبب ضعف جدار الشريان، وهو ما ينتج عن تمدد في الأوعية.

ونعته صديقته المقربة “نيشا” عبر موقع التواصل الاجتماعي بكلمات مؤثرة، مؤكدة أنها تمتلك معه ذكريات مؤلمة قبل وفاته بساعاته.

وراحت “نيشا” تعبر عن حزنها تجاه خبر وفاة صديقها المقرب “جو ليندنر”، مشيرة أنه أهداها قلادة صنعها بنفسه.

https://youtu.be/5nfmJBCaZc8

من هو جو ليندنر لاعب كمال الأجسام؟

لاعب كمال أجسام ألماني، من مواليد الرابع عشر من (يناير) 1993م، توفي يوم السبت 1 (يوليو) 2023.

يحمل الجنسية الألمانية، اشتهر بفضل محتواه الرياضي عبر منصات التواصل الاجتماعي، فكان نموذجاً رائعاً للاعب كمال أجسام ذو بنية عضلية نادرة ساعدته في الوصول إلى النجومية في مدة قصيرة.

يصل طوله لـ182 سم، وبلغ وزنه 100 كجم تقريباً. لم يرد عنه أي متعلقات بشأن حياته الشخصية، ولكنه في الأوان الأخيرة، كان قريب للغاية من “نيشا” التي أعتبرها صديقته المقربة، وكان الزوجان يشاركان الصور واللقطات معاً من تواجدهما في صالات الألعاب الرياضية “الجيم”.

بدأ رحلته مع كمال الأجسام في سن مبكر، وقرر أن يوثق ما قام به من خلال حساباته الرسمية، وسرعان ما تجاوز حاجز الـ8 مليون متابعاً على انستقرام، وأكثر من 940 ألف مشترك في موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

تميز عن غيره من لاعبي كمال الأجسام، على خلفية حالته العضلية النادرة، فكان يتحكم بشكل لا يصدق في مرونة عضلاته، ولقت فيديوهاته على مختلف منصات التواصل رواجاً واسعاً.

أثار خبر وفاته حالة من الحزن بين معجبيه، الذين عبروا عن ألمهم الشديد تجاه الخبر، الذي اجتاح الصحف وتطبيقات السوشيال ميديا اليوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد