رسميا “هاري بوتر” يعود من جديد في مسلسل من انتاج HBO

تعتبر سلسلة هاري بوتر من اكثر السلاسل شعبية على الإطلاق والمحبوبة لدى الكثير وذلك للارتباط بها وبشخصياتها في الروايات والأفلام والألعاب التي تناولت قصتها، وبعد غياب طويل تم الإعلان عن مسلسل جديد لهاري بوتر سيكون من إنتاج HBO وسيتم عرضه عبر شبكتها الجديدة Max، ونشرت منصة HBO Max على تويتر الإعلان الرسمي لمسلسل هاري بوتر المرتقب مع فيديو تشويقي له.

مسلسل هارب بوتر الجديد

عودة هاري بوتر في مسلسل جديد

 

كما كشفت شركة Warner Bros. Discovery في بيان صحفي بأن مسلسل هاري بوتر الجديد سيكون مقتبسا بشكل كامل من روايات هاري بوتر السبعة للكاتبة البريطانية J.K. Rowling كما انها ستشارك في العمل كمنتج تنفيذي وان المسلسل سيمتد لمدة 10 سنوات، وأضافت الشركة إن تلك السلسلة سيتم إنتاجها بنفس المناخ الملحمي والحب والاهتمام الذي يشتهر به هذا العمل دائما.

 

هل سيكون المسلسل بنفس ابطال السلسلة القديمة

  • لا سيتضمن المسلسل طاقما جديد من الممثلين

 

كانت شركة Warner Bros تتطلع إلى تطوير عمل جديد لهاري بوتر منذ فترة كبيرة وظهرت العديد من الشائعات حول هذا الموضوع ومع هذا الإعلان تم التأكيد رسميا، ولكن الى الان لم يتم الكشف عن تاريخ عرض المسلسل أو حتى موعد بدء الإنتاج ومن المتوقع أننا سننتظر طويلاً قبل أن نَراه فالمسلسل مازال في مرحلة التحضير.

سلسلة هاري بوتر

لقد أثبتت سلسلة هاري بوتر بامتياز أنها تتمتع بشعبية كبيرة حيث تم نشر 7 كتب لها وكانت من اكثر الكتب مبيعا بداية بكتاب Harry Potter and the Philosopher’s Stone في عام 1997، والكتاب الأخير Harry Potter and the Deathly Hallows في عام 2007، ومعها ظهرت ثمانية الأفلام تحمل نفس أسماء الكتب منذ عام 2001 الى عام 2011.
بالإضافة للكتب والأفلام ظهرت العديد من الألعاب والتي ايضا كانت تحمل نفس اسم السلسلة، وكانت اخر لعبة متعلقة بهاري بوتر بعنوان Hogwarts Legacy وتم إصدارها هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد