خفافيش مشوية مغطاة بالأسماك.. الشرطة الألمانية تضبط شحنة غذائية غريبة عبر حدودها

شاحنة كبيرة داخلة إلى ألمانيا باعتبار أنها محملة بالمواد الغذائية والأسماك، لكن حقيقتها غير ذلك، تمكنت الشرطة الألمانية من إيقافها، واحتجزت سائقها بسبب عدة مخالافت ارتكبها أثناء دخوله بتلك الشاحنة التي تحتوي على أطعمة غريبة غير صالحة للأكل منها أسماك وخفافيش.

خفافيش مطهية المصدر: العربية

خفافيش مطهية

خفافيش مغطاة بالأسماك

وقد أعلنت السلطان الألمانية الأربعاء، أنها تمكنت من مصادرة خفافيش مطهية مغطاة بنحو طن من الأسماك غير المبردة، وذلك عقب إيقاف شاحنة دخلت إلى البلاد من دولة بلجيكا.

وذكرت الشرطة الاتحادية هناك أن دورية أوقفت تلك الشاحنة عند مخرج أحد الطرق السريعة على أطراف مدينة آخن الحدودية بين الدولتين، وبعد ذلك تمكنت من العثور على الخفافيش المخبأة أسفل الأسماك.

بعد التمكن من ضبط المواد الغذائية غير الصالحة للأكل، أرسل مكتب محلي لحماية المستهلك بألمانيا طبيبًا بيطريًا إلى موقع الشاحنة، ليأمر بعد ذلك بمصادرة الخفافيش والأسماك، وقامت الشرطة بمصادرة الشاحنة غير المؤمن عليها، ليتم إصدار شكوى جنائية ضد سائق الشاحنة الذي يبلغ من العمر 31 سنة، والذي تنحدر أصوله إلى دولة ساحل العاج.

خفافيش مطهية المصدر: العربية
خفافيش مطهية

إجراءات إدارية ضد السائق بعد إصدار شكوى ضده

وتم إصدار شكوى جنائية ضد سائق الشاحنة؛ بسبب ارتكابه مخالفات مرورية، ودخوله البلاد دون تصريح ولا أي وثائق ولا حتى رخصة قيادة، بالإضافة إلى أنه سيواجه إجراءات إدارية بسبب انتهاكه قواعد نظافة وتعقيم الطعام.

وتواصل السلطات المحلية في ألمانيا بحثها في أمور تتعلق بانتهاك قواعد الحفظ فيما يتعلق بالخفافيش، وما إذا كان السائق انتهكها أم لا، وقد أمرت محكمة «آخن» باحتجاز السائق ريثما يتم تسليمه للسلطات الإيطالية، حيث كان يقيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد