حقيقة العد التنازلي على التليفزيون الروسي الذي يثير قلق الملايين

تداول عدد كبير من حسابات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة عداً تنازلياً على شاشة التليفزيون الروسي، هذا المنشور الذي ظهر خلاله صورة للرئيس الروسي فلاديمير بوتن، وفي أسفل صورته عد تنازلي يبدأ من 22 ساعة و11 دقيقة و56 ثانية، وفسر البعض هذا العد على أنه ينذر بوقوع أمراً خطيراً مجهولاً لم يتضح حتى الآن، هذه الصورة بما تضمنته من تفاصيل مبهمة أثارت قلق الملايين من الذين شاهدوها وفيما يلي توضيح لحقيقة هذا العد التنازلي.

إعلان لخطاب بوتن

فسر الآلاف من الذين تداولوا هذا المنشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي الأمر بأنه يرتبط بحدث جلل سوف يتم عند ساعة الصفر، فالبعض أرجع الحدث على أنه تطور عسكري خطير من الجانب الروسي، بينما توقع البعض الآخر إعلان خبر سياسيي، فيما أرجع البعض الأمر لاحتمال وقوع زلزال عالمي أو بمنطقة الشرق الأوسط.

ولكن في حقيقة الأمر أن هذا العد يشير إلى خطاب كان منتظر للرئيس الروسي وقام بالفعل بإلقائه أمس الثلاثاء، ويأتي هذا العد التنازلي كعادة شبكة التليفزيون العامة الروسية “روسيا24” عندما يكون هناك خطاب هام لرئيس الجمهورية.

جدير بالذكر أن هذه التكهنات التي أطلقها البعض حول العد التنازلي الذي ظهر بجانب صورة بوتن، جاء كرد فعل لحالة القلق الذي يعيشها العالم منذ العام الماضي مع اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية وما شهده العالم بعدها من أزمات سياسية واقتصادية طاحنة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد