بعد خضوعه لعملية استئصال ورم.. تفاصيل مرض الرئيس الأمريكي بايدن

خضع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، لعملية جراحية لاستئصال نسيج سرطاني يوم 16 فبراير الماضي، حيث أكدت الفحوص التي أجراها الرئيس الأمريكي إصابته بورم جلدي في صدره عبارة عن سرطان خلايا قاعدية.

وفي هذا السياق، قال ياسر نور الدين، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» عبر برنامج «صباح جديد» السبت، إن البيت الأبيض طمأن الشعب الأمريكي على صحة بايدن، مؤكدا أن الرئيس الأمريكي كان يعاني سرطان الجلد لكنه امتثل للشفاء.
وأضاف أن البيت الأبيض ذكر أن هذا النسيج السرطاني يمكن أن يزيد حجمه لكنه لا ينتشر، مؤكدا أن الرئيس الأمريكي حاليا يباشر عمله دون أي مشكلات.
وأشار مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» إلى أن البيت الأبيض أكد متابعة صحة الرئيس الأمريكي مع طبيبه الخاص وأن حالته لن تؤثر عليه في مباشرة عمله.
وكان البيت الأبيض أعلن أن بايدن تعافى من سرطان الخلايا القاعدية.
وأوضح طبيب البيت الأبيض أن بايدن لا يحتاج للعلاج الآن، وأنه تم استئصال النسيج السرطاني من صدر جو بايدن.
وأكد طبيب الرئيس الأمريكي أن جميع الأنسجة السرطانية تمت إزالتها بنجاح، لكن بايدن سيظل تحت الملاحظة الطبية ليحصل على الرعاية اللازمة.

الوضع الاقتصادي في أمريكا

وعن الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة الأمريكية، قال مراسل «القاهرة الإخبارية» إن الشركات الكبرى في الولايات المتحدة تقلص حجم متاجرها بسبب الحالة الاقتصادية.
وأكد أن هناك بعض المتاجر والشركات الكبرى التي تساعد الطبقة المتوسطة في الحصول على الملابس والأغذية أعلنت الإغلاق؛ لأن القوة الشرائية غير كافية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد