بعد إتهامها باللجوء لـ”السحر” بغية إحداث مشاكل بين ابنها و”جورجينا”.. والدة “رونالدو” تخرج عن الصمت

بعد كثرة الشائعات في الآونة الأخيرة حول أزمة العلاقة بين نجم فريق النصر السعودي “كريستيانو رونالدو” وصديقته المقربة “جورجينا رودريغيز”، قامت والدت الدون “دولوريس أفيرو” باللجوء إلى القضاء للرد على اعتبرته شائعات يروج لها الإعلام البرتغالي ليلاً ونهاراً، حيث تم اتهام الام بأنها السبب في تفشي تلك المشاكل بين الزوجين، وأنها تقوم بأعمال سحر وشعوذة لإحداث تلك الأزمات بين أبنها وصديقته.

ويذكر أن أن بعض من وسائل الإعلام البرتغالية الشهيرة قد تحدثت عن أن دولوريس أفيرو لم تبدي إعجابها بصديقة رونالدو في كثير من المواقف، وأنها تريده أن ينهي علاقته معها وهذا لأنها تعتقد أنها لا تحبه ولكنها تحب فقط ماله وشهرته.

الأمر الذي أغضب والدة الاسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، واعربت عن ذلك عبر حسابها الشخصي في “انستغرام” قائلة: “لجأت إلى القضاء لرفع دعوى ضد كل هذه الأكاذيب، إحدى الصحف البرتغالية المعروفة، تستخدم اسم عائلتي للترويج لنفسها”.

ويجمع رونالدو بصديقته جورجينا رودريغيز علاقة عاطفية منذ عام 2016، كما أنه لديه منها طفلتين “آلانا مارتينيا وبيلا أزميرالدا”.

كريستيانو رونالدو ووالدته دولوريس أفيرو
كريستيانو رونالدو ووالدته دولوريس أفيرو

ومنذ أيام قامت والدة رونالدو بنفي تلك الشائعة التي تقوم أن هناك خلافات بين رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا، كما أكدت أنها مجرد أكاذيب بهدف استغلال شهرة عائلتها وابنها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد