فضيحة غرامية.. حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة على علاقة بـ “نجم بايرن ميونخ”

كشفت تقارير ألمانية أن اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز أحد نجوم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم على علاقة غرامية مع الممثلة الإيطالية كريستينا بوتشينو البالغة من العمر 37 عام.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن النجم الفرنسي قد انفصل مؤخرا عن زوجته أميليا أوسا لورينتي التي أنجب منها طفلين.

اتهام بالخيانة

اتهمت أميليا لورينتي زوجها بخيانتها مع عارضة الأزياء الإيطالية كريستينا بوتشينو، التي كانت يربطها عِلاقة سابقة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2016.

ووجهت لورينتي اتهامات خيانتها عندما كان لوكاس هيرنانديز في ميلان يشاهد مباراة أخيه تيو هيرنانديز لاعب نادي ميلان الإيطالي وهو يلعب مباراة ضد فريق ليتشي.

وكتبت أميليا عبر حسابها الشخصي “إنستغرام”: (الآن يمكنك التوقف عن العزف على الوجهين، كريستينا بوتشينو أنا أمنحك لوكاس هيرنانديز، أنا لا أحتاجه، فقط لا تنسى أن لديك طفلين لا تأتي لرؤيتهما).

بداية الخلافات

بدأت الخلافات في عام 2017 عندما تصدرت علاقة لوكاس هيرنانديز مع أميليا عناوين الصحف بعد بضعة أشهر فقط من بدء علاقتهم، بعد أن تشاجرا في منتصف الشارع، وتم الحكم عليهما بقضاء خدمة مجتمعية لمدة 31 يوم، قبل أن ينفصلا ويعودا إلى بعضهما مجددا بعد فترة، ليعودا للانفصال مرة أخرى في عام 2019.

عقوبة السجن لمدة 6 شهور

تعرض اللاعب الفرنسي لحكم بالسجن لمدة 6 شهور، وذلك لخرقه أمرا تقييديا، وذلك لاتهامه بالتعدي بالضرب على صديقته أميليا لورينتي عام 2017 في مدينة مدريد الإسبانية، عندما كان يلعب لفريق أتليتكو مدريد الأسباني.

استأنف اللعب الحكم، لتؤكد محكمة الاستئناف قبوله وينجو اللاعب الفرنسي من عقوبة السجن لمدة 6 شهور، كما ألزمت المحكمة اللاعب بعدم ارتكاب أي جريمة لمدة 4 سنوات ودفع غرامة قدرها 96 ألف يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد