تقارير صحفية: ميسي بجانب كريستيانو في النصر وإنتقال ماني إلى الدوري السعودي.. “التفاصيل كاملة”

العالم أجمع وعشاق كرة القدم يوجهون في تلك الأيام أنظارهم إلى المملكة العربية السعودية وخصوصاً الدوري السعودي روشن السعودي، وهذا ليتابعوا آخر التطورات بسوق الانتقالات، حيث من المحتمل أن تحدث صفقة تاريخية أخرى غير صفقة كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي، فما هي تلك الصفقة؟، هذا ما سوف نتعرف عليه في تلك المقالة.

صفقات الدوري السعودي هذا الصيف

يذكر أن وزارة الرياضة السعودية، قد وعدت الجمهور السعودي والأندية أيضا بأنها سوف تبذل قصارى جهدها لإستقدام صفقات عالمية تاريخية لم تسبق من قبل، وذلك استعداداً للموسم الكروي الساخن القادم، وتعتبر هذه ليست المرة الأولى، حيث تم استقدام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي الماضي 2023.

كما كشف الإعلامي الرياضي بن جاكوبس الستار عن عدة أسرار حول الصفقات المنشودة القادمة إلى الدوري السعودي، حيث قام بالاعلان عن قائمة بها 20 لاعب عالمي، وكان في صدارة تلك القائمة ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ومعه سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة، والفرنسي نجولو كانتي والكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي روبيرتو فيرمينو.

أما المفاجأة كانت أن من ضمن تلك القائمة ظهر السنغالي ساديو ماني صديق محمد صلاح السابق بنادي ليفربول ونجم نادي بارين ميونيخ الحالي، وقال بن جاكوبس أن هناك رغبة قوية من إدارة النادي الألماني للتخلي عن اللاعب والذي هو ايضا ليس لديه مشكلة في الانتقال الى أندية الشرق الأوسط.

هل سيكون ميسي وكريستيانو بفريق واحد؟

ولم تنتهي المفاجآت عند بن جاكوبس، فالمفاجاة الاعظم كانت في قوله إنه يوجد توجهات للجمع بين ميسي وكريستيانو في فريق النصر السعودي، حيث قال: “رغم أن كل الأحاديث تؤكد أن الأسطورة الأرجنتينية، سيكون في نادي الهلال، إذا قبل العرض السعودي، إلا أنه من الممكن رؤيته مع كريستيانو، في صفوف نادي النصر، خلال الفترة القادمة”.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ما هي رغبة ميسي؟

يذكر أن هناك تقارير صحفية عالمية تؤكد رغبة ميسي في العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وأنه وضع هذا في المقام الأول بكل تأكيد لأنه سيكون الاختيار الأنسب له ولعائلته لإنهاء مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات والبطولات.

ولكن في حالة إذا لم تسمح القوانين المالية في إسبانيا برجوعه مرة أخرى إلى كتالونيا، سيكون بكل تأكيد واجهته القادمة هي نادي الهلال السعودي، حيث سيحصل على اكثر من 400 مليون يورو في الموسم الواحد وفقا لأحدث التقارير الصحفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد