هذا هو رد رئيس نادي الهلال السعودي “فهد بن نافل” عند سؤاله بخصوص ضم ميسي

رفض فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، الكشف عن أي تفاصيل حول الأخبار التي تحدثت عن دخول الفريق في مفاوضات لضم النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا للتقارير الصحفية، يعمل نادي الهلال السعودي جاهدا للحصول على خدمات اللاعب العملاق الذي فاز بكأس العالم 2022 مع منتخب بلاده الارجنتين، بينما ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عند نهاية الموسم الجاري 2022/2023.

وتتجه الأنظار إلى ما سيؤول إليه هذا الموقف، حيث يمثل ضم ميسي لأي فريقٍ كبيرٍ خطوة مهمة ومؤثرة في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

تصريحات رئيس الهلال بخصوص ضم ميسي

رد رئيس الهلال عندما قام إحدى الصحفيين بسؤاله ” هل دخل فريقه في مفاوضات مع نجم منتخب الارجنتين؟”، فقال: “لا تسألني عن  ليونيل ميسي، قلت لك لا تسألني، لو طلع شيء رسمي سوف يخبركم المكتب الإعلامي في النادي به، لكلّ حادث حديث”.

ولكن لم ينفي فهد بن نافل صحة التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا حول انتقال ميسي إلى الدوري السعودي، لكنّه فضّل عدم الحديث عنها، ليترك الجماهير الهلالية في حيرة في ذلك الأمر، هل سينضم ميسي إلى الأزرق الهلالي ام لا؟.

كما أضاف نافل لقناة “SSC” السعودية، عقب انتهاء مباراة كأس الملك بين الهلال ونادي الوحدة: “أنا عندي المجموعة أهم من أي لاعب، أي نجم يأتي لنادينا يجب أن يعلم أنّنا فريق كبير، نهدف للإضافة والتحسين، الأهم هو الكيان والنادي والمجموعة”.

غضب جماهير باريس من ميسي

ويذكر أنه الأسطورة الأرجنتيني يمر بفترة صعبة مع فريقه باريس سان جيرمان، وهذا بعد غضب الجماهير وإدارة النادي منه بسبب سفره إلى المملكة العربية السعودية دون علم النادي، كما تعرض في المباراة الأخيرة ضد فريق نادي اجاكسيو لصافرات استهجان وغضب من جماهير باريس.

غضب جماهير باريس من ميسي 
غضب جماهير باريس من ميسي

فهل سيصمد ليونيل وسط ذلك الضغط الجماهيري، ام سينتقل إلى بيئة أكثر راحة ليختم فيها مسيرته الكروية المليئة بالبطولات والانجازات؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد