الأميرة كيت ميدلتون تستقبل “رسالة أمل” من الطفلة ميلا الناجية من السرطان

استقبلت الأميرة كيت ميدلتون، أميرة ويلز، رسالة أمل وحياة من طفلة ناجية من السرطان، وحثت الطفلة الأميرة على التفاؤل وقتال المرض كما فعلت هي أثناء علاجها من المرض إبان فترة الإغلاق بسبب وباء كورونا.

كيت ميدلتون وميلا في لقاء لطيف

أثناء الزيارة في القصر

والتقت كيت بالطفلة ميلا سنديون منذ ثلاثة أعوام، بعد أن طرقت قصتها باب قلب الأميرة في عام 2021، والآن تبلغ ميلا الثامنة من العمر، وتم شفاؤها من المرض، وأرسلت الطفلة إلى الأميرة بكلمات تحفيزية “ستكونين شجاعة وستواجهين المرض كما فعلت”.

وتم اللقاء بالقرب من فالكيرك في اسكتلندا، بعد أن أدرجت صورتها في مشروع التصوير الفوتوغرافي للملكة المستقبلية أثناء العزلة التي فرضها فيروس كورونا على العالم أجمع، وصارت صورتها ذات رمزية أثناء الإغلاق، وظهرت ميلا في الصورة وهي تقبل نافذة المطبخ في منزلها أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي لسرطان الدم، في حين كان والدها واقفا بالخارج، وتم التصوير أثناء فترة انفصالها عن والدها لأنه كان لزاما عليه مواصلة العمل ولم يكن عليه إحضار الفيروس إلى منزل العائلة.

وفي مكالمة هاتفية، التقت الأميرة كيت بميلا، بعد أن تم اختيار الصورة من بين مائة صورة لمعرض وكتاب “أبقوا مكانكم”، وفي عام 2021، التقت كل من كيت وميلا، عندما دعت الأولى الأخيرة وعائلتها إلى قصر هوليرود هاوس في إدنبرة، وكان كل منهما يرتدي اللون الوردي.

وتداولت الأنباء اليوم، بأن ميلا تحضر لعمل بطاقة شفاء لكيت، تتمنى فيها الشفاء العاجل لها، كما كتبت والدة ميلا على منصة “إكس” معبرة عن حزنها العميق عند سماعها خبر إصابة كيت بالسرطان، وقالت أن ابنتها حزينة جدا لسماعها هذا الخبر، مؤكدة أنها ستتواصل معها بطريقتها الخاصة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد