استعادة ٣ من فساتين الأميرة الراحلة “ديانا ” وُجِدت تُباع في متجر يقوم ببيع الأشياء المستعملة!

مما أثار اندهاش الكثير من الناس وجود ٣ من فساتين الأميرة الراحلة ديانا في متجر يقوم ببيع الأشياء المستعملة، وذلك في مقاطعة هامبشير في جنوب إنجلترا، وتمت استعادة هذه الفساتين بعد التأكد من كونها تعود للأميرة ديانا.

وتقول بعض المصادر، أن الأميرة الراحلة ديانا، كانت في الغالب ما تتخلص من أشياءها الغالية والثمينة عن طريق أن تقوم بإهدائها للعائلة والأصدقاء ممن تحب، وهذا قد يفسر وجود ثلاثة من فساتين الأميرة في متجر يقوم ببيع الأشياء والملابس المستعملة.

وتم القيام بحفظ هذه الفساتين بعد أن تم استعادتها من المتجر في مخزن يضم ويحوي مجموعة من ملابس العائلة الملكية في قصر هامبتون كورت في ريتشموند في لندن.

ومن ضمن الفساتين الثلاثة فستاناً يحمل اللون الأخضر من قماش الطرطان كانت قد ارتدته الأميرة في دورة ألعاب «بريمر هايلاند» في شهر سبتمبر لعام 1982 ميلادي، وفستاناً آخر يحمل اللون الفيروزي من الماركة الشهيرة «كاثرين واكر»، وكانت قد ارتدته الأميرة في جولة ملكية في نيوزيلندا وأستراليا في شهر أبريل من عام 1983م، كما كان من ضمن هذه المجموعة معطفاً مصنوعا من قماش الطرطان ارتدته الأميرة ديانا في زيارتها إلى إيطاليا في سنة 1985م، وإلى الآن لم يُعرف كيف وصلت هذه القطع الثلاثة إلى متجر بيع الأشياء المستعملة.

استعادة ٣ من فساتين الأميرة " الراحلة ديانا " وجدت تُباع في متجر يقوم ببيع الأشياء المستعملة!
استعادة ٣ من فساتين الأميرة ” الراحلة ديانا ” وجدت تُباع في متجر يقوم ببيع الأشياء المستعملة!

المصدر: جريدة عكاظ. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد