ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة في اليوم السادس من طوفان الأقصى

أعنلت وزارة الصحة الفلسطينية منذ قليل عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى نحو 1200 شهيداً، وذلك بالتزامن مع اليوم السادس لعدوان الاحتلال على القطاع، وسط حالة من الغضب الكبير تسيطر على العديد من الشعوب العربية والعالم الإسلامي.

عاجل| ارتفاع عدد شهداء الأقصى

تصاعد الدخان في قطاع غزة - مصدر الصورة: عاجل

كندا ترسل طائرات عسكرية لإجلاء مواطنيها من إسرائيل

من جانبه أعلن متحدث جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن سلاح الجو التابع لهم قد قتل القيادي في القوة البحرية التابعة لحركة حماس بمنطقة رفح “محمد أبو شمالة”.

وفي سياق متصل أعلنت منذ قليل السلطات الكندية أنها قامت بإرسال طائرات عسكرية من أجل المساعدة في إجلاء مواطنيها من الدولة الإسرائيلية حفاظاً على سلامتهم وأرواحهم في ظل تطور الصراع بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى.

وأوضح  الجنزال “واين آير” رئيس أركان الجيش الكندي، إلى توجيه طائرتين إلى أثينا، حيث أشار أن سلطات الرسمية في بلاده تعمل خلال هه الفترة على نقل الكندين من مطار “بن غورين” الدولي في العاصمة الإسرائيلية تل أبيب، إلى العاصمة اليونانية وفقاً لما نقلته “الشرق”.

يهمك أيضاً:

طوفان الأقصى.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف عن عدد القتلى والمصابين حتى الآن
عاجل.. الصحة الفلسطينية تؤكد ارتفاع عدد شهداء وجرحى القصف الإسرائيلي على غزة

وكانت السلطات المحلية قد أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن مقتل مواطنين كنديين على الأقل في النزاع الدائر حالياً في قطاع غزة بين العناصر الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، كما يوجد ثلاثة كنديين مفقودين على الأقل حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد