عاجل بالفيديو | الإرهاب يجتاح أمريكا.. ترامب يصرح: “الأحداث أكثر تدميرا مما كان يعتقد وينصح السكان بالتزام منازلهم” قتلى وجرحى بمعبد يهودي بولاية بنسلفانيا

حادث المعبد اليهودي اليوم بولاية بنسلفانيا بأمريكا اليوم استكمالا لسلة من العمليات الإرهابية التي اجتاحت أمريكا هذا الأسبوع بعد سلسلة الطرود المفخخة المشبوهة لكبار الشخصيات الأمريكية، فقد صرحت ونشرت  وسائل إعلام أميركية منذ قليل  عن  سقوط 8 قتلى وحصيلة القتلى مرشحة للارتفاع، كما نجم عن الحادث العديد من الجرحى في عملية إطلاق نار في معبد يهودي في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا، حيث أفادت المعلومات أن شخص مسلح قام بإطلاق النار على قوات الشرطة التي توجهت إلى مكان الحادث.

حادثة بنسلفانيا

هذا وقد أذاعت محطات تلفزيونيو أمريكية أن الشرطة بالولاية الأمريكية قد قامت بتطويق المعبد اليهودي بعد بلاغات عديدة عن وجود مسلح يطلق النار داخل المبني في حي سكويريل هيل بشرق المدينة.

تصريحات ترامب بعد وقوع الحادث

ما نشرة ترمب من دقائق على توتير هذا ترجمته
“الأحداث في بيتسبرغ هي أكثر تدميرا مما كان يعتقد في السابق. تحدث مع رئيس البلدية والمحافظ لإبلاغهم بأن الحكومة الفيدرالية كانت وستبقى معهم طوال الطريق. سأتحدث إلى وسائل الإعلام في وقت قريب وأصدر بيانًا آخر”

ترمب: أنصح سكان منطقة سكويرل هيل في بنسلفانيا بالبقاء في منازلهم

هذا وقد نشر الرئيس الأمريكي تربي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” ينصح سكان حي سكويرل بولاية بنسلفانيا الالتزام في منازلهم، وأضاف انه يتابع الحادث عن كثب

وأظهرت بعض المحطات التلفزيونيو المحلية في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا.، أن الشرطة في المدينة طوقت المعبد اليهودي السبت، وتتعامل حاليا مع الحادث، حيث تشير المعلوات الواردة عن وجود مسلح يطلق النار في المبنى في حي سكويريل هيل بشرق المدينة، ومن الجدير بالذكر أن محطة الأخبار التليفزيونيو “سي سي إن” ذكرت نقلاً عن مصادر أن المسلح استسلم.

اطلاق نار بمعبد يهودي بولاية بنسلفانيا
حادثة المعبد اليهودي اليوم

وسائل إعلام: مقتل 8 أشخاص في إطلاق نار بكنيس في بيتسبرغ الأمريكية

وحسب معلومات قناة “سي بي أس بيتسبرغ”، فقد صرحت القناة أن الحادث نجم عنه 8 قتلى على الأقل، وإن هناك الكثير من الجرحى، لم توضح القناة مدى خطورة الإصابات، إلا أن المعلومات الأولية تشير إلى اثنين من أفراد الشرطة من بين المصابين، كما أشارت قناة “سي بي أس بيتسبرغ” بأن منفذ الهجوم قد تمت إصابته وأصبح في قبضة قوات الأمن، وأضافن القناة أن منفذ الحادث هو رجل أبيض.

أقرأ أيضا وتعرف على:

تحذير من عاصفة شمسية مدمرة ستضرب الأرض.. الكارثة مسألة وقت حسب مركز مراقبة الطقس الفضائي بمكتب الأرصاد الجوية

ترددات جميع قنوات القمر نايل سات أكتوبر 2018 جميع القنوات الرياضية المصرية.. السعودية.. العربية.. قنوات الدراما.. جميع الترددات على نايل سات

كما أكدت إدارة السلامة العامة في بيتسبرج على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي توتير إن هناك شخصا يطلق النار في المنطقة. وأظهرت لقطات إخبارية تلفزيونيو الشرطة في موقع الأحداث خارج معبد (تري أوف لايف) اليهودي.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. جمال عبد السلام يقول

    جزاكم الله خيرا وتحياتي لكم

  2. غير معروف يقول

    تم شكرا