فروع أرامكس في الكويت والرقم الموحد للشركة

تعد شركة أرامكس، من أشهر الشركات المتخصصة في الشحن والتوصيل في العالم، حيث تنقل الشركة الطرود والبضائع والشحنات في كثير من دول العالم، منها الكويت والتي حققت فيها شعبية كبيرة ونالت علي ثقة الكثير من الأفراد ورجال الأعمال حيث اعتمدوا عليها في نقل بضائعهم داخل الكويت أو إلي خارجها، وتوفر أرامكس الكثير من التسهيلات عبر فروعها المنتشرة في الكويت، وخصصت أرامكس أرقام للتواصل معها تسهيلا علي العملاء ولمتابعة الشحنات والاستفسار عن الخدمات المتاحة.

فروع أرامكس في الكويت والرقم الموحد للشركة 1 4/3/2021 - 7:04 م

ونتعرف في السطور التالية علي شركة أرامكس الكويت، ورقم أرامكس الكويت، وفروع أرامكس في الكويت، وكيفية التواصل مع الشركة وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

شركة أرامكس الكويت

شركة أرامكس هي شركة متخصصة في الشحن واستقبال الشحنات ومن وإلي المدن المختلفة في الكويت، وهي شركة عالمية أمريكية الأصل تأسست في عام 1982 في نيويورك، وبعدها توسعت الشركة لتصل إلي المنطقة العربية حيث فتحت فرعا لها في عمان الأردنية، وفي الكويت وتطورت حيث أصبحت من أكبر الشركات العالمية في مجال الشحن الجوي والبري والبحري، ويقع مقر الشركة الرئيسي في الإمارات العربية حيث الموقع المتميز وسط قارات العالم، وافتتحت الشركة الكثير من الفروع في الكويت للتسهيل علي المواطنين والمقيمين الراغبين في توصيل الشحنات عبر أرامكس، حيث تستهدف الشركة وصولها في الموعد المحدد.

أوقات دوام أرامكس الرياض 2021
فروع أرامكس في الكويت والرقم الموحد للشركة

رقم أرامكس في الكويت

وفرت شركة أرامكس الكويت، أرقام هاتفية يمكن للعملاء التواصل من خلالها للحصول علي خدمات الشركة المختلفة حيث يمكن التواصل عن طريق الأرقام التالية:

  • فرع أرضية: يمكن التواصل مع شركة أرامكس فرع أرضية علي الرقم 9651820011.
  • فرع السمالية: وفر فرع شركة أرامكس في السمالية تليفون رقم 9651820011 للتواصل مع العملاء.
  • فرع أفينوز: يمكن التواصل مع شركة أرامكس فرع أفينو علي هاتف رقم 9651820011.
  • فرع الضفة الشرقية: يمكن التواصل مع شركة أرامكس فرع الضفة الشرقية علي رقم 9651820011.

فروع أرامكس الكويت

لشركة أرامكس الكثير من الفروع في الكويت حيث تتواجد في العناوين التالية:

  • فرع السالمية: يقع في شارع سالم المبارك بالسالمية في Tala Complexm Basement floor.
  • فرع مدينة العارضية الصناعية: يتواجد في عنوان Block 1، Ardiya Industrial Area.
  • فرع مدينة الكويت: ويقع في العنوان Aramex Avenues Branch, Basement 9 .

رقم أرامكس الكويت واتساب

أتاحت شركة أرامكس بالكويت، رقم موحد يمكن للعملاء التوصل منه خلاله مع فريق خدمة عملاء الشركة علي موقع الرسائل الواتساب، حيث يمكن التواصل مع الرقم 97272639، ومعرفة موعد وصول الشحنة والاستفسار عن أي معلومات متعلقة بالشحنات وعن الخدمات التي توفرها الشركةفي الكويت.

طرق التواصل مع أرامكس في الكويت

وفرت شركة أرامكس العديد من قنوات التواصل، للتسهيل علي المواطنين والمقيمين في الكويت الراغبين في الحصول علي الخدمات والاستفسارات المختلفة عنها ويمكن من خلالها حل المشكلات التي قد يواجهونها، حيث يمكن للعملاء التواصل من خلال أحدي طرق التواصل التالية:

  • الرقم الموحد: يمكن التواصل مع خدمة عملاء شركة أرامكس في الكويت علي الرقم الموحد وهو 9651820011.
  • نموذج تواصل معنا: أتاحت شركة أرامكس في الكويت إمكانية التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تعبئة نموذج تواصل معنا الموجود علي الموقع الإلكتروني لشركة أرامكس.
  • تقديم شكوي عبر الموقع الرسمي: يمكن التواصل مع شركة أرامكس في الكويت عن طريق تقديم شكوي علي موقع الرسمي للشركة وإتباع التعليمات لحل المشكلة.
  • تويتر: أتاحت شركة أرامكس في الكويت إمكانية التواصل مع فريق خدمة العملاء عن طريق الدخول علي صفحة شركة أرامكس الرسمي علي تويتر.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.