شاهد بالفيديو سلاح “اليد الميتة” الذي تستطيع روسيا تدمير الولايات المتحدة به نهائياً!

في تقرير خطير جداً قامت قناة “زفيردا” بنشرة، تتحدث فيه عن القوة النووية الروسية، وعن التهديد التي تمثله تلك القوة النووية لجميع الدول حول العالم، وأفردت القناة تقريراً كاملاً ومفصلاً عن القوة النووية الرهيبة والتي تقدرها على هزيمة الولايات المتحدة الأمريكية وتدميرها نهائياً.

شاهد بالفيديو سلاح "اليد الميتة" الذي تستطيع روسيا تدمير الولايات المتحدة به نهائياً! 1 8/11/2015 - 4:29 م

وقالت القناة الروسية الشهيرة أن العملاق الروسي بدأ في الظهور مرة أخري على السطح وهو الأمر الذي جعل جميع الدول العالم تتحدث وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، التي كانت من المشاركين في القضاء على الإتحاد السوفييتي وتفكيكه، ولكنها لم تكن تعلم أن روسيا سوف تكون قوي عظمة في تلك الفترة القصيرة.

وأضافت القناة أن روسيا تمتلك الآن سلاح مدمر يطلق عليه إسم “اليد الميتة” وهذا السلاح هو سلاح ذاتي وألي منفصل عن جميع الجهات ولا يمكن التحكم فيه ولا الوصول إليه من أي عدو خارجي، وهو الأمر الذي يضيف إليه قوي لا مثيل لها، بالرغم من كونة يستقبل بيانات من جميع الجهات داخل روسيا.

وهذا السلاح قد تم التفكير فيه مع نهاية الحرب الباردة حيث تأكد أن هناك تقدم كبير في عالم التكنولوجيا والإتصالات، ولكن هذا السلاح جعل كل تلك التكنولوجيا ليس لها قيمة أمامة، لما يمتلكه من قدرات خارقة للطبيعة، وقد وصف بأنه سلاح قادر على فعل ما هو من عالم الخيال بل وصل الأمر أنه يستطيع وضع نهاية العالم.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.