حقائق ومعلومات مثيرة عن مثلث برمودا


مثلث برمودا أو مثلث الموت كما يطلق عليه الواقع بين شاطئ فلوريدا وشاطئ بورتريكو وايضاً جزيرة برمودا والذي حير الكثير والكثير من الناس والعلماء حول العالم.

يعد واحداً من أكثر الأشياء غموضاً وإثارةً حول العالم بأكمله بسبب الحوادث الغريبة التي تحدث لأى شئ يمر من عليه سواء الطائرات التي تختفي بمجرد التحليق فوق موقع وجود هذا المثلث المرعب وكذلك السفن التي تغرق بشكل غريب بمجرد مرورها عن طريق مثلث برمودا.

مثلث برمودا

وعلى مدار السنوات السابقة إجتهد الكثير من العلماء من أجل التوصل إلى الأسباب الحقيقية عن حوادث مثلث برمودا الغامضة للطائرات التي تختفي أو السفن التي تغرق بمجرد المرور عليه.

وبالرغم من تلك المجهودات والأبحاث لم يتمكن العلماء من الوصول إلى السبب الرئيسى لوقوع هذه الحوادث الغامضة وإختلفت وتعددت الأسباب والروايات حول هذا الظاهرة.

و بالنظر إلى هذه التفسيرات نجد أن يوجد مجموعة من العلماء تؤكد على أن منطقة مثلث برمودا هى مركز جاذبية الكرة الأرضية لذلك يتم إختفاء أى شئ مر من عليها.

ومجموعة أخرى تؤكد على أن طبيعة مناخ مثلث برمودا وقوة الرياح والأمواج العالية قد تكون سبب لوقوع هذه الحوادث.

أيضاً هناك رواية أخرى قد تم تدواله لأسطورة القرن العشرين ومكتشف العالم الجديد الرحالة الأيطالى كريستوفر كولومبوس الذي أكد على أنه وأثناء إحدى رحالته التي كان يقوم بها في منطقة قريبة من مثلث برمودا شاهد مجموعة من النيازك والأضواء الغريبة وإنحراف للبوصلة فوق سماء هذه المنطقة.

وربما يكون من أبرز التفسيرات المدهشة حول هذه الظاهرة وحوادث مثلث برمودا هو تخيل البعض عن وجود مايسمى بثقب في الزمن داخل مثلث برمودا، يتم من خلاله التنقل من هذا العالم إلى عالم أخر.

كما يوجد تفسير أخر يؤكد على أن هذه المنطقة تحتوى على حقل من المغناطيس القوى جداً والذي يمكنه جذب أى من الأشياء التي تمر فوقها، وتسبب لها إخلال تام في النظام والبيانات الملاحية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.