علماء يؤكدون: تم حل لغز مثلث برمودا أخيراً ومن الآن لم يعد مثلث الشيطان

مثلث برمودا أو الملقب بمثلث الشيطان وهو إذا قرأت عنه كثيرا أو قليلا فالأمر متشابه وسيان لا احد يعرف الحقيقة الكاملة لمثلث برمودا إلى الآن فجميعها مجرد تخيلات لحلول وجميعها مجرد ترجيحات لأسباب ما يحدث لمثلث برمودا ولكن قبل أن نتكلم عن موضوع المقال سنتكلم كنبذة مختصرة لمثلث برمودا على مدار التاريخ. مثلث برمودا هى قطعة في المحيط الاطلنطى قبالة الساحل في فلوريدا عرف عنها منذ القدم انه لا مجال مغناطيسى هناك اى أن البوصلة هناك مؤشرها يدور مترنحا في كافة الاتجاهات وأيضاً عرف عنها انها مجرد هوة للموت العميق الغير معروف الهوية وقيل أن تلك المنطقة عبارة عن دوامات تبتلع كل ما يسير فوقها من سفن عملاقة أو قوارب صغيرة أو طائرات أيضاً وأى شىء آخر.

ويبقى لغز مثلث برمودا محيرا للعلماء على مدار الخمسين سنة الماضية بلاشك ويريد الجميع معرفة السبب واليوم قامت الصحيفة البريطانية الشهيرة ديلى ميلز بنشر ما اسمته حل لغز مثلث برمودا اكتشفه علماء الفيزياء والطبيعه حديثا. لا شك أن هذا الخبر لاقى اهتمام الكثيرين وقد وضح العلماء أن السبب في ما يحدث في مثلث برمودا هو وجود فجوات هائلة في ارض المحيط هناك اذ انه عبارة عن حفر عملاقة وليست ارض مستوية والحفرة الواحده قطرها يعادل الميل أو الثلاثة ارباع من الميل بعمق 45 متر للحفرة الواحده . وقد رجح العلماء أن تلك الحفر العملاقة قد تكون ناتجة من تسرب غاز الميثان تحت قاع البحر وتسببت بعد انفجارها العملاق إلى تكون تلك الحفر العملاقة التي تعمل على خلخلة الجاذبية والمجال الكهرومغناطيسى في تلك المنطقة تحديدا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. mary borhan يقول

    مقالة رائعة

  2. طلعت محمد السيد جاب اللة يقول

    مثلث برمودا ممنوع االابحار بجانبة او الطيران فوقة ويوجد مثال على ذلك الكعبة ممنوع اى طيارة اتطير فوق الكعبة وهذا من عند اللة وكذلك مثلث برمودا حتى السفينة لية ولاننا نعرف ان المسيخ الدجال موجود فى جزيرة على البحر وممكن تضهر هذة الجزبرة فى اى وقت وعلى مااظن ه\ا المكان وهو مكان الجزيرة وهذة الاسباب التى ذكرت وهذا المثلث برمودا ويمكن ان يكون مكان المسح الدجال واللة اعلم لان القصة بتقول سيفينة فى البحر سوف تذهب الى المكان وهم الذى يخرجوا المسيخ الدجال من هذة الجزيرة واللة اعلم وهل كلامى هذا صح او غلط اللة اعلم